الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

2 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- المنتخب الأوليمبي يضرب الكاميرون برباعية استعدادا لتصفيات الأولمبياد

05:28 م الأحد 22 نوفمبر 2015

كتب- محمد مصطفى:

حقق المنتخب الأوليمبي فوزًا بأربعة أهداف على نظيره الكاميروني في آخر استعداداته للتصفيات النهائية المؤهلة لاوليمبياد ريو دي جانيرو البرازيل 2016.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الثانية بجانب مالي ونيجيريا والجزائر، في البطولة التي ستقام بالسنغال خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 12 ديسمبر، حيث يبدأ المنتخب المصري مواجهاته أمام الجزائر يوم 29 نوفمبر.

أحرز هدف الفراعنة الصغار الأول رمضان صبحي، في الدقيقة 38 بعد انفراده بالحارس الكاميروني ليضعها "لوب" من فوق الحارس، قبل أن يضيف البديل كريم نيدفيد الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعد مراوغة رائعة لمدافع الكاميرون وصوبها قوية في شباك حارس الأسود الكاميرونية.

وفي الدقيقة 86 أضاف شكري نجيب الهدف الثالث في مرمى الكاميرون من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد ارتداد الكرة من الحارس الذي تصدى لكرة نيدفيد المنفرد بالمرمى.

في الدقيقة 78، أشهر الحكم محمد الحنفي بطاقة حمراء للاعب "نومبيسي" لتدخله العنيف ضد رجب نبيل مدافع المنتخب المصري، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين.

وأضاف صالح جمعة الهدف الرابع للمنتخب من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بدأ حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، المباراة بتشكيل اختلف عن المباراة السابقة التي أقيمت يوم الخميس الماضي أمام نفس المنافس الكاميرون بـ5 مراكز، حيث حاول البدري خلال تلك المواجهتين إشراك أكبر عدد من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم الفني قبل التصفيات الختامية.

بدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مسعد عوض

الدفاع: محمد هاني ورجب نبيل وياسر إبراهيم ومحمد عادل جمعة

الوسط: محمد أشرف وعماد حمدي

وسط الهجوم: وكريم ممدوح ورمضان صبحي.

الهجوم: حسين رجب وشكري نجيب.

وأجرى البدري خلال دقائق المباراة 5 تغييرات محمد حمدي بدلا من محمد عادل جمعة، وصالح جمعة بدلا من عماد حمدي، وكريم نيدفيد بدلا من رمضان صبحي، ومصطفى فتحي بدلا من كريم ممدوح، ورامي ربيعه بدلا من حسين رجب، ومحمد فتحي بدلا من محمد أشرف.

ومن المنتظر أن يعلن البدري عن قائمة نهائية من 21 لاعبا للسفر إلى السنغال لخوض مرحلة الحسم بالتصفيات، تحسبا لإصابة أي لاعب، تمهيدا لتسجيلها غدا الإثنين في الاتحاد الإفريقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان