الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: تأثرنا بسوء أرضية الملعب.. وسنحسم تأهلنا أمام النجم التونسي

08:27 م السبت 09 أغسطس 2014

خوان كارلوس جاريدو

كتب- عمر قورة:

أعرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أسفه الشديد بعد الخسارة بهدف نظيف أمام نكانا الزامبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية.

وأوضح جاريدو، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي بعد المباراة، السبت، أنه لعب المباراة من أجل الفوز، ولن يبحث عن مبررات حاليًا بقدر البحث عن تصحيح الوضع في الفترة المقبلة.

وأكد جاريدو أن فريقه قدم شوطًا أول مميز، واستطاع السيطرة علي مجريات الأمور بالكامل وكان الأخطر علي مرمى نكانا الزامبي لكن غاب التوفيق عن المهاجمين في تسجيل من أكثر من فرصة خطيرة على مرمى المنافس

وأوضح جاريدو أن التراجع النسبي لمستوى الأهلي في الشوط الثاني كان سببه الرئيسي هو أرضية الملعب وسوء حالة الطقس التي واجهها لاعبي الأهلي بمعاناة منذ بداية الشوط الثاني، مضيفًا أن فريق نكانا تعامل بشكل جيد مع سوء الأرضية واستغل عدم تعود لاعبي الأهلي عليها وظهر اصرارهم على ذلك.

وفي ختام تصريحاته، أوضح المدير الفني للأهلي أنه سيتعامل مع واقع الهزيمة وسيبحث عن التعويض من خلال تحسين الأداء والمعدل البدني خلال الفترة المقبلة.

ويلاقي الفريق الأحمر النجم الساحلي التونسي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ويسعى جاريدو إلى تحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة دون الدخول في حسابات أخرى لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان