دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

3 0
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

0 1
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

0 1
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ماندزوكيتش يذيق كاسياس أول خسارة في تاريخ الديربي

08:48 م السبت 23 أغسطس 2014

الحارس الإسباني إيكر كاسياس

كتب- عمر قورة:

فعل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ما لم يستطعه نجوم أتليتكو مدريد على مر العصور أمام القديس إيكر كاسياس حامي عرين ريال مدريد.

وتعد خسارة ديربي مدريد مساء الجمعة بهدف نظيف في إياب كأس السوبر الإسباني على ملعب فيسنتي كالديرون، هي الأولى التي يتعرض لها كاسياس أمام الروخي بلانكوس منذ أن لعب للفريق الأول للنادي الملكي في عام 1999، ليخسر فريقه اللقب، بعد التعادل 1-1 ذهابًا في سانتياجو برنابيو.

وخاض الحارس المخضرم صاحب الـ33 عامًا إجمالي 27 مباراة ديربي كأساسي دون الخسارة أمام أتليتكو، محققًا 21 انتصارًا وست تعادلات، ليتلقى طعم الخسارة في الديربي الأخير رقم 28 في تاريخه.

ومر على أتليتكو، حامل لقب الليجا الإسبانية، العديد من النجوم والهدافين في السنوات الأخيرة مثل الإسبانيين فرناندو توريس وسيرجيو أجويرو، والكولومبي راداميل فالكاو، والإسباني البرازيلي الأصل دييجو كوستا، ولم يتمكن أحدهم من إلحاق الهزيمة بإيكر طوال حياته، ليأتي الوافد الكرواتي الجديد ماندزوكيتش ويلدغ شباك القديس بهدف مبكر في الدقيقة الثانية.

وضمن ماندزوكيتش بهذا الهدف تتويج فريقه بكأس السوبر، محققا أول ألقابه مع الأتليتي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المتألق دييجو سيميوني، منذ قدومه من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان