دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

أولتراس الزمالك مؤجلاً وقفته: ''قتل مرتضى مسرحية والقادم أمّرّ''

05:26 م الأحد 17 أغسطس 2014

رابطة أولتراس وايت نايتس

كتب- محمد مصطفى:

أعلنت رابطة أولتراس وايت نايتس عن تأجيل وقفتها والتي كانت مقررة اليوم الأحد، في تمام السادسة مساءً بميدان سفنكس بالقرب من نادي الزمالك.

وأوضحت الرابطة، في بيان لها اليوم الأحد، عبر ''فيسبوك''، أن الوقفة ربما تكون بعد يوم واحد، من أجل إخلاء سبيل ''أحمد بحر ومحمد زكي'' عضوي الرابطة المحتجزين.

وأكملت الرابطة: ''لم تتوقف رسائل الترغيب والترهيب - وأحيانا الاستجداء - من جهات متعددة، لا يعنينا منها شيئا، ثم أعقبوها بمسرحية هزلية مضحكة صباح اليوم في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يدبرونه ويظنون أنه كان يخفى علينا، ولذلك نقول لكل المعنيين:- بعدما اتخذتم من احتياطات وتجهيزات .. وبعدما أقمتم من تمثيليات ومسرحيات .. وبعد تعميمكم للخطة ونشركم للقوات .. وبعد ارتباككم الواضح الذي دفعكم لإجراء الاتصالات عقب الاتصالات''.

وأضاف البيان: ''نبشركم أنكم ضيعتم أوقاتكم فلقد أوصلنا ما نريد في هذه المرحلة الأولى من معركة الحرية التي سنخوضها لآخر أنفاسنا، والقادم أمّرّ''.

ووجهت الرابطة كلامها لوزارة الداخلية: ''إلي وزارة الداخلية، بنعتذر لكم على أن تأمينكم لنادينا بكل تشكيلاتكم اللي مستعدة للاشتباك دي راحت على الفاضي، إحنا بس حبينا نثبت للجميع أن الموضوع مش عدم القدرة على التأمين، ولكنه عند مش أكتر.. يعني لو كنتم أمنتم مدرجات مصر بربع تشكيلاتكم اللي أمنتم بيها النادي النهاردة.. كانت كل جماهير مصر رجعت للمدرجات''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان