الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

ميدو بعد ضياع الدوري: لاعبو الزمالك لا يصلحون

01:16 ص الخميس 03 يوليو 2014

أحمد حسام ميدو

كتب- عمر قورة:

عبر أحمد حسام ''ميدو''، المدير الفني لنادي الزمالك، عن استيائه الشديد بعد تبخر آماله في التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

وخسر الزمالك من سموحة 2-1 بالمباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء، في الجولة الثانية من منافسات الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري الممتاز.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إن بعض لاعبي فريقه لا يصلحوا أن ينافسوا على بطولة، مضيفًا أن الهدف الثاني لسموحة يجسد بشكل كامل حالة نادي الزمالك التي ظهر بها داخل الملعب.

وتابع لاعب الزمالك السابق: ''في وقت من الأوقات كانوا بيأدوا بشكل جيد وظهروا بمستوى مميز، لكن لما دخلنا في مرحلة صعبة مثل الدورة الرباعية، وأمام فريق بحجم الأهلي وسموحة بان الفرق بشكل واضح''.

واستطرد ميدو تصريحاته: ''منذ قدومي لنادي الزمالك حاولت أكون فريق كويس من هؤلاء اللاعبين وأتوج بلقب الدوري، لكنني لم أقدر على ذلك، رغم محاولاتي بشتى الطرق، وأعتقد أن كرة القدم إمكانيات''.

وأضاف ميدو أن ثلاثي الخط الهجومي لنادي الزمالك، أحمد علي وأحمد جعفر ودومينيك، لديهم نفس المستوى، وكل منهم يتمتع بإيجابيات وسلبيات، وأعطيتهم فرصة في المباريات بحيث يبدأوا بشكل أساسي، لكنهم ظهروا بنفس المستوى، مشيرًا إلى أنه بدأ بأحمد علي في خمس مباريات أساسيًا، لكنه لم يسجل أي هدف، بل لم يصنع أي فرصة على حد تعبير ميدو.

وحول إمكانية رحيله عن نادي الزمالك، قال ميدو إنه ابن نادي الزمالك، وإنه تولى تدريبه في مرحلة متهانكة، وحاول أن يطور الفريق حتى وصل إلى هذه المرحلة، مشيدًا بدور رئيس النادي مرتضى منصور.

وتابع: ''لن أستقيل من نادي الزمالك، اتفقنا أنا والجهاز الفني على ذلك، وإلا مكناش تعاقدنا مع 14 لعيب لحد دلوقتي''

وعن المباراة القادمة أمام بتروجيت، قال أحمد حسام: ''سألعب بفريق كامل من الناشئين أمام بتروجيت، بالتأكيد ليس لدي 11 لاعب ناشئ، لكن سألعب بفريق مطعم بالناشئين القادرين على الدفاع عن شعار النادي''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان