الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

1 2
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

0 0
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

1 0
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

0 0
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - الأهلي يسحق بتروجيت برباعية وينافس سموحة بمباراة تحديد البطل

12:06 ص الخميس 03 يوليه 2014

كتب- عمر قورة:

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على فريق بتروجيت، مساء اليوم الأربعاء، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في الإسكندرية، بالجولة الثانية من مباريات الدورة الرباعية.

وبهذا الفوز، سنشهد منافسة ساخنة بين الأهلي وسموحة على حصد لقب الدوري، في الجولة الحاسمة والأخيرة من منافسات الدورة الرباعية، بعدما فاز الأخير على الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت.

وبالتالي يقفز النادي الأهلي على صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن سموحة، بـ6 نقاط لكل منهما، ويظل رصيد المتذيل بتروجيت خالي الوفاض من النقاط، مثله مثل صاحب المركز الثالث، نادي الزمالك، الذي تلقى الخسارة الثانية.\

وقرر المدير الفني فتحي مبروك مواجهة الفريق البترولي بنفس تشكيل مباراة القمة أمام الزمالك، والتي حسمها شباب الأهلي بهدف نظيف.

في الشوط الأول، ظل التعادل السلبي قائمًا على نتيجة اللقاء دون أن يشهد أي فرص حقيقية، حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بتروجيت في الدقيقة 40، أضاعها مروان محسن بعدما تصدى لها شريف إكرامي ببراعة، لينتهي الشوط الأول (0-0).

وفي الشوط الثاني، ظهرت النزعة الهجومية لدى النادي الأهلي، وتمكن من تسجيل هدفين في أربع دقائق، جاء أولها عن طريق رمضان صبحي من تسديدة داخل المنطقة بالدقيقة 54، قبل أن يضاعف عمرو جمال النتيجة من رأسية بالزاوية اليمنى، مستغلا عرضية أحمد فتحي، ليدون الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 68، عاود الناشئ رمضان صبحي التسجيل بتدوين ثاني أهدافه مع الفريق الأول للنادي الأهلي، إثر هجمة مرتدة سريعة للنادي الأهلي كان قائدها كريم بامبو، ليسدد عمرو جمال الكرة من فوق الحارس قبل أن يبعدها الدفاع ويسددها صبحي في الشباك محرزا ثالث الأهداف.

وشارك البديل أحمد رؤوف في مهرجان الأهداف، بعد تمريرة المتألق كريم بامبو، ليسجل رؤوف الرباعية للفريق الأحمر بعدما ارتطمت الكرة بالمدافع، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وقبل النهاية بخمس دقائق، أقحم المدير الفني فتحي مبروك ثنائي الهجوم عماد متعب العائد من الإصابة، والسيد حمدي، بدلا من كريم بامبو وعمرو جمال، قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة على حساب بتروجيت الذي تلقت شباكه الهدف الثامن خلال مشواره بالدورة الرباعية.

ومن المقرر أن تقام المباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي وسموحة في 11 من الشهر الجاري، والتي ستحدد بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم.

جدول ترتيب فرق الدورة الرباعية:

الأهلي 6 نقاط

سموحة 6 نقاط

الزمالك 0 نقاط

بتروجيت 0 نقاط

لمشاهدة أهداف الأهلي اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان