الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

ميدو: قررت الاستغناء عن عبد الواحد.. وأرفض عودة الحضري

05:33 م الأربعاء 16 يوليو 2014

أحمد-حسام-ميدو

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، رحيل حارس مرمى فريقه الأساسي عبد الواحد السيد، عقب نهاية الموسم الجاري، مضيفًا أنه يرفض عودة الحارس عصام الحضري إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية مع برنامج أحمد شوبير، صباح اليوم الأربعاء، إنه تقدم بقرار إلى مجلس إدارة نادي الزمالك يطلب فيه الاستغناء عن عبد الواحد السيد نهاية الموسم، مضيفًا أن قائد الفريق يجب أن يخرج من ''الباب الكبير'' حيث يحصل على مستحقاته كاملة، وتكريمه في مؤتمر صحفي يليق به.

وعن إمكانية التعاقد مع حارس وادي دجلة عصام الحضري قال ميدو: ''أبلغت مجلس إدارة الزمالك رفضي التام للتعاقد مع عصام الحضري سواء كمدير فني للزمالك أو حتى كوني مشجع زملكاوي''.

وأضاف المدير الفني لنادي الزمالك: ''استراتيجيتي هي تجديد الدماء والدفع باللاعبين بالشباب، وأثق في امكانيات الثنائي أبو جبل وجنش لحراسة مرمى الزمالك''.

وربطت تقارير صحفية اسم الحارس الدولي السابق، عصام الحضري،صاحب الـ41 عامًا، بالعودة إلى صفوف نادي الزمالك، للعب في صفوفه لمدة موسمين، وهو ما لم يؤكده رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الذي قال أن الحضري وقع للنادي على بياض، لكن النادي لم يشتريه.

وتألق عصام الحضري بشكل لافت الموسم الحالي، وقاد فريقه إلى بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، وأظهر براعته في التصدي إلى ضربات الجزاء أمام الإسماعيلي والزمالك، فضلا عن ثبات مستواه في حماية عرينه بالعديد من المباريات.  

جدير بالذكر أن أمير عبد الحميد حارس سمحوحة أكد في تصريحات تلفزيونية أنه انتقل بشكل رسمي إلى صفوف وادي دجلة، وهو ما يمهد لرحيل الحضري عن صفوف الفريق الدجلاوي نهاية هذا الموسم 2013- 2014.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان