الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور: ''أقسم بالله لن نلعب نهائي الكأس في أسوان''

03:25 م الأربعاء 16 يوليه 2014

مرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

اعترض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر هذا الموسم بين فريقه وسموحة في أسوان.

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي الكأس بعد تخطيه وادي دجلة بركلات الجزاء، لمواجهة فريق سموحة الذي فاز على الأهلي 2-1، أمس الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات هاتفية بعد مباراة سموحة والأهلي، مع برنامج ''بندق برة الصندرق''، المُذاع على فضائية ''ON TV Live'': ''أقسم بالله العظيم لن نلعب نهائي الكأس في أسوان، نحن لسنا عبيدًا، لا يصح أن نفرح بالكأس في بلد مجروحة تحول فيها 186 شخص إلى الجنايات بعد حدوث المذبحة هناك، التي راح ضحيتها 60 أو 70 فردًا''.

وشدد منصور على صعوبة خوض المباراة في أسوان نظرًا لدرجة الحرارة العالية التي قد تصل إلى 60 درجة على حد وصفه، مضيفًا أن الفريق الأبيض لديه مباراة مع مازيمبي الكونجولي في الإسكندرية بعد خمسة أيام فقط من النهائي، مما يؤدي إلى إرهاق اللاعبين، ويصعب المهمة على الزمالك في المسابقتين.

وتضامن رئيس نادي سموحة، فرج عامر، مع مرتضى منصور، وأكد في المداخلة على صعوبة لعب مباراة نهائي الكأس في أسوان بسبب الارتفاع الشديد في درجة الحرارة، متمنيًا نقل المباراة إلى ستاد القاهرة أو برج العرب في الإسكندرية، وأضاف أنه أرسل طلب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري لتغيير مكان إقامة المباراة.

جدير بالذكر أن محافظ أسوان، مصطفي يسري، أكد أن استاد أسوان -المفتتح حديثًا بعد تطويره- جاهز تمامًا لاستضافة النهائي المنتظر، والذي من المقرر إقامته يوم السبت المقبل، الموافق 19 من الشهر الجاري، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بهذا العرس الرياضي الكبير، لكي يخرج في أفضل صورة تنظيميًا وفنيًا وأمنيًا.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان