الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بيليه: أهم شئ للمنتخب البرازيلي في المونديال تجنب مواجهة نظيره الإسباني

08:54 م الإثنين 26 مايو 2014

بيليه

مدريد (د ب أ):

قال أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إن أحد أهم الأهداف التي يحتاجها المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل هو تجنب المواجهة مع نظيره الأسباني حامل اللقب.

وقال بيليه، في مقابلة نشرتها مجلة "جي كيو" على موقعها، اليوم الاثنين، وتداولتها وسائل الإعلام الإسبانية: "أهم شيء للمنتخب البرازيلي هو ألا يلتقي نظيره الأسباني".

وأوضح بيليه /73 عاما/ "المنتخب الإسباني فريق حديث. إذا كان هناك ما يشبهه فهو المنتخب الهولندي الذي قدم أسلوب الكرة الشاملة في السبعينيات من القرن الماضي. المنتخب الأسباني لديه نفس النوع من الأداء الذي يعتمد على الانتشار الجيد والضغط الهجومي. المنتخب الأسباني فريق رائع".

وأكد بيليه، الفائز بلقب كأس العالم مع المنتخب البرازيلي في 1958 و1962 و1970 ، أن المنتخب الأسباني له هويته التي حافظ عليها في السنوات الأخيرة كما يمثل نموذجا يحتذى.

وقال بيليه: "المنتخب الأسباني فريق منظم للغاية. الشيء الوحيد الذي قد يفيدنا في مواجهته هو أنه فريق يلعب كرة نظيفة خالية من الخشونة. إنه فريق يلعب ويدع المنافس يلعب ، وهو شيء مهم للمنتخب البرازيلي".

وأوضح أن الفوز بلقب كأس القارات 2013 كان مهما للمنتخب البرازيلي ولكن يجب ألا يقلل هذا من نظرة الفريق لقوة المنتخب الأسباني.

وأعرب بيليه عن حزنه للمشاكل التي تواجه بلاده قبل استضافة فعاليات المونديال الشهر المقبل ومنها تأخر العمل في الانشاءات وفي تجديد الاستادات الخاصة بالبطولة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان