دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

18 مايو نهائي رئيس الإمارات بين الأهلي والعين

02:13 م الجمعة 02 مايو 2014

18 مايو نهائي رئيس الإمارات بين الأهلي والعين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي- سبورتس أرابيا:

عقدت اللجنة التنفيذية لنهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم اجتماعا بمقر اتحاد الكرة في دبي.

ترأس الاجتماع محمد عبدالعزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وبحضور سعيد عبيد الطنيجي و يوسف محمد خوري عضويّ مجلس إدارة اتحاد الكرة و خالد مطر مدير إدارة التسويق و احمد يعقوب مدير إدارة العلاقات العامة و سالم النقبي نائب مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة إلى جانب خليل الصفار مدير قطاع العمليات والإنتاج الرياضي في قناة ابوظبي الرياضية الناقل الرسمي لنهائي كأس رئيس الدولة وعبدالله الكنزي السكرتير التنفيذي لاتحاد الكرة و عدد من موظفيّ إدارات الاتحاد .

وقيّمت اللجنة خلال الاجتماع الجولة الترويجية لكأس رئيس الدولة في إماراتيّ الفجيرة ورأس الخيمة وأوضحت أن النتائج كانت ايجابية، وأبدت ارتياحها من التفاعل الجماهيري الكبير الذي وجده الحدث بجانب الجهود المبذولة في إنجاح الجولة الترويجية .

وتقدمت اللجنة بالشكر لشرطة الفجيرة و رأس الخيمة و إدارة مركز ( سيتي سنتر الفجيرة ) ومجمع ( المنار التجاري ) برأس الخيمة على تفاعلهم الذي ساهم في إنجاح جولة الكأس .

كما قامت اللجنة بالوقوف على تجهيزات المركز الإعلامي بإستاد مدينة زايد الرياضية ، فيما اطلعت على نماذج بطاقات الدعوة التي ستقدم لكبار الشخصيات بجانب تجهيزات كتيّب المباراة النهائية الذي سيتم توزيعه خلال جولة الكأس و في النهائي .

من جانبه أشاد محمد عبدالعزيز بطريقة سير إعداد و ترتيبات المباراة النهائية ، وأكد على أن الإقبال الجماهيري الكبير على منصة النسخة الأصلية لكأس رئيس الدولة خلال جولتيّ الفجيرة و رأس الخيمة يعد أمر ايجابي ومفرح، و تمنى أن تشهد المباراة النهائية حضور جماهيري كبير و أن يستمتع الحضور بالفعاليات المصاحبة للنهائي .

يذكر أن نهائي كأس رئيس الدولة سيقام في الثامن عشر من الشهر الجاري على إستاد مدينة زايد الرياضية بابوظبي بين فريقيّ الأهلي والعين .

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان