يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

- -
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

شرطة دبي «تقبض» على ألقاب كرة القدم بدورة المؤسسات الحكومية في دبي

02:47 م الجمعة 02 مايو 2014

شرطة دبي «تقبض» على ألقاب كرة القدم بدورة المؤسسات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي- سبورتس أرابيا:

اختتمت منافسات بطولة سباعيات كرة القدم للموسم الرياضي 2013 – 2014، ضمن الدورة الرياضية الثالثة للمؤسسات الحكومية بدبي التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية شركتي مرطبات دبي وجمعة الماجد وكيل كيا موتورز، واستحوذ فريق القيادة العامة لشرطة دبي على لقب فئتي تحت 37 سنة وكأس التحدي.

قام د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي وعيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وأفضل اللاعبين في البطولة وتكريم الرعاة والداعمين، في حفل ختام أنيق أقيم مساء أول من أمس على ملعب نادي بلدية دبي بمنطقة الجداف.

وفاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول في فئة تحت 37 سنة ، تلاه فريق النيابة العامة في المركز الثاني، وجاء فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ثالثاً، وفريق طيران الإمارات بالمركز الرابع ، وتوج فريق مكتب سمو ولي عهد دبي بلقب الفريق المثالي، فيما فاز اللاعب وليد أحمد من فريق القيادة العامة لشرطة دبي بلقب أفضل لاعب في البطولة، ولُقب جمعة مبارك من فريق النيابة العامة كأفضل حارس مرمى، وحصد نزار سالم من فريق السوق الحرة وأحمد مبارك من فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بلقب أفضل هدافين في البطولة بعد تسجيلهما 15 هدفاً لكل منهما، وتسلم فيصل الملا من فيرق طيران الإمارات جائزة أفضل إداري في البطولة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان