كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- العشري لمصراوي: عبدالملك لن ينتقل للزمالك.. وحادث البدري كان فرديًا

10:56 م السبت 26 أبريل 2014

69C6C6B965808 (1)

الإسكندرية- محمد أحمد ومحمد عامر:

قال طارق العشري، المدير الفني لفريق أهلي بنغازي لكرة القدم، إنه يتوقع أن يحقق لاعبو فريقه نتائج جيدة في البطولة الإفريقية، بعد اجتياز النادي الأهلي المصري ونادي تشيلسي الغاني، مؤكدًا أنه لا ينبغي الخوف من البطولة بعد اجتياز أحد أقوى الفرق بالمدرستين المصرية والغانية.

وأضاف العشري، في تصريحات خاصة لمصراوي، خلال معسكر الفريق الأول لأهلي بنغازي، المقام بالإسكندرية، استعدادًا للمشاركة في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إن الهدف من إقامة معسكر الفريق الليبي، يعتمد على بث الطموح للاعبين في مواصلة كفاحهم لتأكيد ترشحهم عن جدارة في البطولة .

وأشار إلى أنه رغم صعوبة المرحلة التي وصل إليها أهلي بنغازي، والتي تضم ثمانية فرق، بينهم ستة أندية لهم سجل حافل بالبطولات والمشاركات الإفريقية، منهم "الترجي، والزمالك، والصافقصي، والهلال، ومازيمبي"، إلا أن ذلك لايمنع من مواصلة الاجتهاد داخل المستطيل الأخضر لتحقيق أفضل النتائج، متوقعًا أن يكون فريق أهلي بنغازي بمثابة الحصان الأسود في البطولة الإفريقية، خاصة وأنه يسعى أن يتعامل مع كل مباراة بالطريقة الأفضل لاجتيازها.

وردًا على كيفية التعايش مع صعوبة الأجواء السياسية بليبيا، في ظل التضييقات التي يتعرض لها بعض المصريين، أوضح العشري أنه رغم حزنه من الأجواء السياسية الصعبة، إلا أنه حتى الآن لم يتعرض شخصيًا لأية مضايقات، خاصة وأن فريقه يتمتع بقاعدة شعبية من الجماهير، قائلًا: "يوجد خمسة مدربين مصريين في ليبيا لم يتعرضوا لمضايقات، و الحادث الذي تعرض له الكابتن حسام البدري كان فرديًا".

وتعليقًا على ما تردد حول استعادة نادي الزمالك للاعب أحمد عيد عبد الملك، المعار لأهلي بنغازي، قال العشري إن عبد الملك مستمر في الفريق الليبي، خاصة وأن نادي الزمالك لن يستفيد منه في الفترة الحالية لأنه مشارك بالفعل في البطولة، مضيفًا أن أهلى بنغازي يحتاج لجهود اللاعب المصري، حتى نهاية البطولة الإفريقية، أو نهاية الموسم على أقل تقدير".

وكان أهلي بنغازي قد وصل الإسكندرية 22 أبريل الجاري، لخوض معسكر تحضيري، يستمر إلى الثاني من مايو المقبل، استعدادًا لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تغلب على النادي الأهلي المصري بنتيجة 4/2 فى دور الـ16 بالبطولة، ويُنتظر أن يخوض الفريق الليبي مباراتين وديتين أمام كل من الاتحاد السكندري، وسموحة خلال فترة تواجده بالإسكندرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان