الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

محمد بركات: اعتزلت الكرة لأني ''زهقت''.. وتريكة يحكّم قلبه أكثر من عقله

02:41 م الجمعة 11 أبريل 2014

محمد بركات

كتبت- نورهان سراج:

أكد نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، انه اعتزل كرة القدم لشعوره بالملل، قائلا ''اعتزلت كرة القدم لأني زهقت'' مشيرا الى انه بدأ لعب الكرة في عمر الـ16 عام، وأنه عادة من يبدأ اللعب مبكرا يصاب بالملل مبكرا.

وأضاف بركات في حوار مع الاعلامية منى الشاذلي على قناة cbc two، أن توقف الدوري بسبب الأحداث السياسية، كان سببا رئيسيا في قرار اعتزاله، مضيفا ان اسوأ حدث مر عليه خلال تاريخه الكروي هو ''مذبحة بورسعيد'' التي راح ضحيتها 72 مشجعا للنادي الأحمر.

وعن افضل حدث مر به بركات قال، ''اجمل ما حدث بحياتي هو اني تعاملت مع مدير فني اسمه مانويل جوزيه''، مضيفا انه في الوقت الذي كان الجمهور يطالبه بالاعتزال لكبر سنه، عند انتقاله للقلعة الحمراء، قال له جوزيه انه طلب من الاهلي التعاقد معه لانه افضل لاعب في مصر.

وأشار إلى ان البرتغالي هو أكثر مدرب وقف بجانب اللاعب عماد متعب بعد تعدد اصاباته، وكان يصر في كل مباراة على وجوده حتى يعود لمستواه، مؤكدا ان جوزيه حريص دائما على استمرار علاقته باللاعبين حتى بعد رحيله عن الأهلي.

ونفى بركات وجود أية خلافات بينه وبين نجم الاهلي السابق، محمد ابو تريكة، مؤكدا ان تريكة هو افضل لاعب في أفريقيا والعالم العربي، وانه يتمتع بحساسية شديدة لأنه يحكم قلبه أكثر من عقله.

وأضاف أنه سيشعر بحزن شديد اذا فقد تريكة واحدا من جمهوره، حتى وإن اختلفوا معه بوجهات النظر.

وعن مشروعاته القادمة، قال بركات، أنه تعاقد على برنامجين، يعرض البرنامج الأول في رمضان القادم، على أن يعرض الآخر اسبوعيا بعد انتهاء الشهر الفضيل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان