كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

ردود أفعال غاضبة بعد فشل "السوري" في التأهل لنهائيات آسيا

04:44 م السبت 08 مارس 2014

ردود أفعال غاضبة بعد فشل "السوري" في التأهل لنهائي

سوريا - سبورتس أرابيا:

واصل المنتخب السوري الأول لكرة القدم مسلسل إخفاقاته حينما فشل في حجز مقعده في نهائيات آسيا التي تستضيفها أستراليا العام القادم، بعد خسارته المتوقعة أمام نظيره الأردني في الحلقة الأخيرة من التصفيات، وكانت تأمل الجماهير السورية بأن يحقق منتخبها المعجزة والتأهل للنهائيات من بوابة أفضل منتخب يحتل المركز الثالث بالتصفيات، وذلك في حالة فوزه على النشامى وخسارة أو تعادل العراق أمام الصين، وكذلك خسارة أو تعادل لبنان أمام تايلاند، فلم تتحقق المعادلة الصعبة ليفقد المنتخب السوري فرصته الأخيرة بالوصول لأستراليا.

أحمد الشعار- المدير الفني للسوري- أكد أن الخسارة الأخيرة أمام النشامى في ختام التصفيات كان سببها افتقادنا للإعداد الجيد والمثالي..

وتابع الشعار: نمر بظروف صعبة ، فالمنتخب السوري تجمع قبل موعد المباراة بعشرة أيام فقط، واللاعبون التحقوا بتدريبات المنتخب في آخر وقت وهذا عامل ساهم في خسارتنا.

وأوضح الشعار بالقول: أنا بالأصل مدير فني للمنتخب الأوليمبي وقد أوكل الاتحاد السوري لي مهمة قيادة المنتخب الأول في هذه المباراة، وفي حال تم تكليفي في قيادته في مناسبات قادمة فإنني لن أتردد بذلك، والكرة السورية قادرة على استعادة تألقها في السنوات المقبلة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان