دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كأس الرابطة الإماراتية: طموح الأهلي بإحراز الرباعية يصطدم بالشارقة

05:27 م الجمعة 14 مارس 2014

كأس الرابطة الإماراتية: طموح الأهلي بإحراز الرباعي

الإمارات - سبورتس أرابيا:

يخوض الأهلي أولى اختباراته القوية ضمن طموحه لتحقيق حلم الرباعية التاريخية المحلية عندما يحل ضيفا على الشارقة السبت في الدور نصف النهائي لكأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات.

ويلعب السبت أيضا الظفرة مع ضيفه الجزيرة في الدور عينه.

ويملك الأهلي فرصة كبيرة لإحراز رباعية غير مسبوقة بنيل كل ألقاب البطولات المحلية المطروحة، بعدما فاز بالكأس السوبر في بداية الموسم على حساب العين بركلات الترجيح 3-2 وتأهل إلى نهائي مسابقة الكأس، إضافة إلى تصدره بطولة الدوري.

ولن يكون طريق الأهلي سهلا للوصول إلى طموحه، ولاسيما أن منافسه غدا هو الشارقة رابع الدوري والذي يقدم عروضا لافتة هذا الموسم.

وما يصب في صالح الشارقة أيضا أن ضيفه سيكون مجهدا بعد خوضه مباراة قوية أمام السد القطري الأربعاء الماضي في دوري أبطال آسيا، وهو مدعو للقاء سيباهان اصفهان الإيراني الأربعاء المقبل في البطولة عينها، مما قد يفرض على مدرب الأهلي الروماني كوزمين اولاريو إراحة بعض لاعبيه الأساسيين.

وتأكد غياب مهاجم الأهلي البرازيلي جوزيل سياو بسبب الإصابة، كما يحوم الشك حول مشاركة المدافع الدولي عبد العزيز صنقور للسبب نفسه.

وفي المباراة الثانية، يأمل الجزيرة التأهل إلى النهائي للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي عندما يحل ضيفا على الظفرة احد اكبر مفاجآت الموسم الحالي.

وسبق للجزيرة أن أحرز اللقب عام 2010 على حساب عجمان 2-صفر، قبل أن يخسر أمام الفريق نفسه 2-1 في نهائي الموسم الماضي.

ويمر الجزيرة بفترة جيدة حاليا بعدما حقق فوزين متتاليين في دوري أبطال آسيا كان أخرهما على الشباب السعودي 3-1 في الرياض جعلاه يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

بدوره، يتطلع الظفرة إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم التي جعلته يحتل المركز السابع في الدوري ويتأهل إلى نصف نهائي مسابقة الكأس قبل أن يخسر أمام الأهلي بصعوبة 1-2 بعد التمديد.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان