الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: المحمدي في مهمة صعبة أمام السيتي.. وشيكابالا يستعد لقمة البرتغال

05:42 م الجمعة 14 مارس 2014

تقرير- نورهان سراج:
يستعد المحترفون المصريون لأسبوع حافل بالمواجهات القوية بالمباريات الأوروبية، ويقدم مصراوي ملخصا عن أهم مباريات المحترفين لهذا الأسبوع.

محمد صلاح:
يلتقي نادي تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي، والذي يضم في صفوفه المصري محمد صلاح، بنادي أستون فيلا، السبت، في مواجهة تأتي ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي.

يدخل تشيلسي اللقاء بعد تغلبه على توتنهام برباعية مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية، ليحتفظ تشيلسي بصدارته برصيد 66 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ11 برصيد 31 نقطة.

ودخل صلاح ضمن قائمة فريقه في المباراة الماضية، بديلا لتوريس المصاب، ولكنه لم يشارك في اللقاء.

يوم السبت (أستون فيلا - تشيلسي) الساعة 7:30 مساءً

أحمد المحمدي:
وفي الأسبوع الـ30 من الدوري الانجليزي يشارك أحمد المحمدي في مباراة فريقه هال سيتي أمام مانشستر سيتي، السبت، في مواجهة صعبة على المحمدي وزملائه.

يحتل هال سيتي قبل المباراة المركز الـ13 برصيد 30 نقطة، بينما يسعى مانشستر سيتي بالحفاظ على التواجد داخل المربع الذهبي برصيد 57 نقطة، والبقاء على فارق النقاط مع تشيلسي ومحاولة تضييقه.

يوم السبت (هال سيتي - مانشستر سيتي) الساعة 2:45 عصرا

شيكابالا:
وفي الدوري البرتغالي، ضمن الأسبوع الـ23، يستعد شيكابالا، الأحد المقبل، بحسب تقارير صحفية، للمشاركة في أول مباراة له مع الفريق الأول لنادي سبورتنج لشبونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، أمام بورتو الذي يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة، في مواجهة صعبة.

واعتمد المدير الفني للشبونة على تجهيز شيكابالا خلال الفترة الماضية، من خلال إشراكه مع فريق الرديف بدوري الدرجة الثانية.

يوم الأحد (سبورتينج لشبونة - بورتو ) في الساعة 9:15 مساءً

كوكا:
ويلتقي نادي ريو آفي الذي يضم اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، بنادي جل فيسنتي، غدا السبت، ضمن مواجهات الأسبوع الـ23 من الدوري البرتغالي.

ويحتل ريو آفي المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، بعد تعادله مه أكاديميكا كويميرا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية.

وشارك كوكا في مباراة فريقه الاخيرة أساسيا، وتم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

السبت (جل فيسنتي - ريو آفي) الساعة 6:00 مساءً

علي غزال وصالح جمعة:
وفي الأسبوع الـ23 من الدوري البرتغالي، يلتقي، اليوم الاثنين، فريق ناسيونال ماديرا الذي يضم اللاعبان علي غزال وصالح جمعة، بفريق بنفيكا متصدر الدوري البرتغالي برصيد 55 نقطة، في مواجهة صعبة حيث يحتل ناسيونال المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

وشارك علي غزال في خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة أمام سبورتنج براجا، حيث لعب اساسيا وحصل على انذار في الدقيقة 45، بينما بقى صالح جمعة على مقاعد البدلاء ولم يشارك في اللقاء.

الاثنين (ناسيونال ماديرا – بنفيكا) الساعة 10 مساءً.

محمد النني:
ويلتقي فريق بازل السويسري الذي يضم اللاعب المصري محمد النني، الأحد القادم، بفريق آراو، بعد حفاظه على صدارة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، عقب تعادله مع سانت جالين بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية.

وشهد لقاء بازل امام سانت جالين مشاركة النني منذ البداية.

بازل - آراو في الساعة 5:00 عصرًا.

محمود عبد المنعم كهربا:
وفي الأسبوع الـ25 من الدوري السويسري، يلتقي نادي لوزيرين الذي يضم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بنادي زيوريخ، الأحد القادم.

وشارك كهربا أساسيا في اللقاء الأخير الذي شهد خسارة فريقه أمام مضيف سيون ضمن مباريات الأسبوع الـ24، ونال اللاعب بطاقة صفراء في الدقيقة 40 لاشتباكه بالأيدي مع حارس مرمى فريق سيون.

ويحتل لوزيرين المركز الخامس في ترتيب الدوري السويسري برصيد 36 نقطة.

الاحد (FC لوزيرين – زيوريخ) الساعة 2:45 ظهرا.

حسام غالي:
وفي الدوري البلجيكي يلتقي نادي ليرس الذي يضم اللعب حسام غالي، بنادي لوكيرين ضمن مواجهات الأسبوع الـ30.

وشارك لاعب الوسط حسام غالي في مباراة فريقه التي تعادل فيها أمام "رويال شارلوروا" بهدف مقابل آخر، وشارك غالي في المباراة بالكامل وظهر بشكل جيد ليرتفع رصيد ليرس للنقطة 32 في المركز الـ11

الأحد (لييرس – لوكيرين) في الساعة 7:00 مساءً

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان