دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو بعد تعثره أمام التليفونات: قدم اللاعبون ما عليهم.. والإجهاد أثر على الفريق

11:19 م الأربعاء 12 مارس 2014

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام ''ميدو''، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه فضل منح بعض لاعبيه راحة فى مباراة اليوم أمام تليفونات بنى سويف بعد العودة من أنجولا برحلة سفر طويلة عقب لقاء كابوسكورب بدوري الأبطال.

وتعادل فريق الزمالك مع تليفونات بني سويف، اليوم الأربعاء، بدون أهداف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري، لحساب المجموعة الثانية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو، فى تصريحاته التي أبرزها الموقع الرسمي للزمالك، عقب المباراة بالمؤتمر الصحفي، أن التليفونات لعب بطريقة دفاعية مما دفعه للعب بطريقة 4/4/2 في المباراة لمحاولة فتح خطوط هجومية.

وأوضح المدير الفنى للزمالك أنه هاجم بحذر في الشوط الأول بسبب السرعات الموجودة في التليفونات إلا أن الفريق يعانى من إنهاء الهجمة رغم التشكيل الهجومى للفريق مشددًا على أن الآداء في الشوط الثاني كان أفضل وأهدر اللاعبون أكثر من فرصة عن طريق دومينيك ومؤمن زكريا.

ورفض المدير الفني اتهام لاعبيه بالتقصير ، موضحا أنهم نفذوا تعليماته في المباراة رغم التعادل مشدداً على أنه راضى عن مستوى محمد إبراهيم الظهير الأيسر في أول ظهور له، وشدد على أنه دفع باللاعب ليشارك كظهير ايسر حتى يتقدم محمد عبد الشافي مكان دومينيك الذي تعرض للإجهاد .

وشدد ميدو على أن عدم استغلال الفرص التي سنحت له في مباراة اليوم كان أحد أسباب الخسارة ، وفيما يخص مشاركة عرفة السيد في لقاء اليوم أكد المدير الفني أن عرفة قدم مباراة جيدة، وأشار إلى أن جعفر لم يكن سيئ في مباراة اليوم، وأوضح أن أداء عرفة يعد إضافة للزمالك في المباراة ، بالرغم من أنه لم يكن يلعب بشكل أساسي في الفترة الماضية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان