الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. مؤامرة ضد برشلونة .. ومورينيو يريد أوزيل

11:35 ص الجمعة 28 فبراير 2014

صباحك أوروبي .. مؤامرة ضد برشلونة .. ومورينيو يريد

اعداد - اسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

بالو لن يلعب امام اليوفي

كشفت قناة سكاي سبورت عن شكوك حول مشاركة ماريو بالوتيلي مع فريق ميلان عندما يستضيف يوفنتوس نهاية الأسبوع على ملعب سان سيرو في من الكالتشيو.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً تغيب عن تدريبات فريقه الخميس بعد شعوره بآلام في الكتف.

كما لم يشارك أمام سامبدوريا يوم الأحد الماضي، وذلك بعد أن أصيب وتم استبداله في المباراة التي واجه فيها أتليتكو مدريد في ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي والتي انتهت بخسارة الروسونيري. و يشار إلى أن ماريو بالوتيلي أحرز 10 أهداف بقميص الروسونيري في الموسم الحالي من الكالتشيو.

يذكر أن ميلان يحتل حالياً المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الكالتشيو برصيد 35 نقطة بفارق 31 نقطة عن يوفنتوس المتصدر قبل مواجهتهم نهاية الأسبوع الحالي.


مشاركة اسامواه امام الميلان لم تحسم بعد

لم يحدد الطاقم الطبي لفريق يوفنتوس ان كان المهاجم الغاني اسامواه سيلعب في لقاء الميلان على ملعب سان سيرو مساء الأحد مؤجلا القرار حتى اللحظات الاخيرة متمسكين بأمل مشاركته في اللقاء وعدم تغيبه.

وكان اسامواه قد تخلف عن رحلة الفريق إلى تركيا حيث خاض فريقه لقاء العودة ضد ترابزون سبور التركي في دور الثلاثين لبطولة الدوري الاوروبي بسبب تعرضه لاصابه عضلية في التدريبات.

وفضل المدرب كونتي اعطاء اللاعب الغاني راحة تامه من التدريبات بكل انواعها حتى يوم الجمعه القادم لعله يتحسن قبل لقاء الميلان مساء الأحد وهو ما أكدت مصادرنا انه تم بناء على نصيحة الطاقم الطبي الذي لا يتمسك بأمل مشاركة اللاعب في اللقاء. ويعد اسامواه هو اللاعب الاساسي لليوفنتوس في الجانب الايسر للفريق حيث خاض هذا الموسم 21 لقاءاً اساسياً مع الفريق.


جازيتا ديلا سبورت

دي يونج يتمنى البقاء طويلا بالميلان

يتمنى الهولندي نايجل دي يونج لاعب وسط الميلان ان يستمر مع فريقه لمدة 4 او 5 سنوات اخرى ثم يعود بعدها إلى ناديه الأسبق هامبورج الالماني. وقال دي يونج لصحيفة بيلد الالمانية ' أتمنى ان استمر مع الميلان 4 او 5 سنوات اخرى ثم اعود بعد ذلك للملاعب الالمانية '.

وأضاف دي يونج ' هامبورج له مكانه خاصة في قلبي وقد عشت هناك فترة رائعة من مشواري الكروي واتمنى ا يكون وجهتي المقبلة بعد الميلان '.

وعلق لاعب الوسط الهولندي في حديثه على عمله الخاص البعيد عن كرة القدم ببيع السيارات ' المشروع يسير بشكل رائع وبدأنا نتوسع تجارياً فيه بشكل كبير ولدينا قائمة من العملاء من مشاهير الكرة في المانيا مثل خضيرة واوزيل وبودولسكي ونوري شاهين والاخوين بواتنج ولايزال لدي طموح أكبر وأكبر في هذا المشروع '.


لن اضم زانيتي و لو مجانا

أكد جوزيه مورينيو أن لا صحة للأنباء المتداولة برغبته في ضم خافيير زانيتي وذلك وفقاً لتصريحات تليفزيونية

مورينيو سبق له تدريب خافيير زانيتي البالغ من العمر اربعون عاماً لموسمين في إنتر ميلان في الفترة ما بين 2008 حتى 2010. وكانت تقارير عديدة قد ربطت المدافع الأرجنتيني بالانتقال الى ستامفورد بريدج الصيف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النيراتزوري.

بالرغم من هذه الشائعات نفى المدرب البرتغالي هذه الأخبار معتقداً أن زانيتي سيظل في جوزيبي مياتزا حتى نهاية مسيرته. وقال البرتغالي : ' لم نقدم أي عرض لزانيتي لضمه لتشيلسي، أعتقد إنه من المستحيل أن نرى خافيير زانيتي بقميص فريق أخر سوى إنتر ميلان '.

و يذكر أن زانيتي يلعب في صفوف النيراتزوري منذ عام 1995 وحتى الوقت الحاضر


بناء على رغبة توهير : سانيا الارسنال قريب من الانتر

اصبح مسئولو الانتر على مسافة قريبة جدا من التعاقد مع كان الفرنسي سانيا الظهير الأيمن للارسنال الانجليزي .

بعدما اقترب النادي من حسم صفقة الصربي فيديتش مدافع فريق مانشستر يونايتد بصورة كبيرة واصبح الاعلان الرسمي عن انضمامه مسألة وقت و هو ما يعبر عن اهتمام الانتر الشديد بالسوق الانجليزية وأشارت مصادرنا الى ان بييرو اوزيليو مدير انتر ميلان يتواجد حالياً في لندن من أجل التفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله على الانضمام للانتر الصيف المقبل حيث سينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم ولم يتوصل اللاعب حتى الان لاتفاق مع ناديه بتمديد عقده.

و نشير الى ان الانتر مستعد لتقديم عقداً مدته 3 سنوات للاعب الفرنسي براتب سنوي قدره 2.8 مليون يورو يزيد تدريجياً حتى يصل إلى 3.3 مليون يورو.

يذكر ان وسائل الاعلام أكدت ان اوزيليو كان قد التقى الفرنسي ايفرا الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد في المطار وعقد معه جلسه سريعة لبحث انضمامه للانتر هو الأخر حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. و تذكر مصادرنا ان الاندونيسي ايريك توهير مالك النادي و هو الشغوف بالكرة الانجليزية سأل عن اشهر لاعبي الاندية الانجليزية الذين تنتهي عقودهم مع انديتهم و لا يريدون تجديدها او الذين ترفض انديتهم تجديد العقود بسبب الرغبات المالية و اتت اولى الثمار مع فيديتش و ها هو سانيا يصبح رقم اثنين


ماركا المدريدية

بويول لن يلعب في اميركا

لا يزال مستقبل كارليس بويول قائد برشلونة الأسباني غامضًا بعد إعلانه الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن بويول تلقى اتصالات من ناديي نيويورك ريد بولز ونيويورك سيتي الأمريكيين للانتقال إلى صفوفهما ، إلا أن هناك عقبتين تواجه المدافع الدولي في الانتقال إلى أحدهما.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العقبة الأولى تتمثل في أن قوانين الدوري الأمريكي تسمح لكل فريق بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط برواتب مفتوحة ، وتفضل الفرق الأمريكية استثمار هذه الأموال في التعاقد مع مهاجمين وليس مدافعين.

وأضافت أن العقبة الثانية أن بويول عقد يمتد مع برشلونة حتى 2016 ، براتب سنوي قيمته 10 مليون يورو ، ويتعين على الناديين التفاوض مع اللاعب لتقليل هذا المقابل.

وكان بويول فضل الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني بعدما أصبح خارج حسابات تاتا مارتينو ، بسبب إصاباته المتكررة.


اتركوا ابن زيدان لفرنسا .. ايها الاسبان ؟

طالب ديدييه ديشامب ، مدرب منتخب فرنسا الاول بعدم مقارنة لاعب فرنسا الصاعد انزو زيدان بوالده المعتزل زين الدين زيدان الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم في 1998 وتركه يخوض تجربته الخاصة في عالم اللعبة الشعبية.

ويلعب انزو (18 عاما) حاليا لفريق الشبان في ريال مدريد كما انضم إلى منتخب فرنسا تحت 19 عاما بعدما فضل اللعب لها على اسبانيا التي يمكنه اللعب لها ايضا.

وقال ديشامب في مؤتمر صحفي 'اتركوه وشأنه هذا كل ما يحتاجه.. اتركوه يخوض تجربته بعيدا عن المقارنة مع والده.' ويعمل زين الدين زيدان حاليا مساعدا لكارلو انشيلوتي.

ا س المدريدية

انشيلوتي يبدا حرب تصريحات مع الاتليتي

قال كارلو أنشيلوتي إنه يستبعد فوز فريق أتليتكو مدريد بلقب الليجا هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الناديين الأحد في ديربي مدريد على ملعب 'فيسنتي كالديرون' ضمن الاسبوع السادس و العشرين للبطولة .

وأشار أنشيلوتي في تصريحات لقناة 'كانال بلوس' الفرنسية إلى أن أجواء المنافسة في الدوري الإسباني هذا الموسم رائعة للغاية، لأنه كان يعتقد أنها ستكون بين برشلونة وريال مدريد، إلا أن أتليتكو فاجأ الجميع وحقق نتائج جيدة للغاية، ولم يعد شرطًا أن يتصدر الجدول فريقًا جمع 60 نقطة.

وأضاف المدرب الإيطالي: 'أتليتكو مدريد قادر على المنافسة في أي بطولة دوري، فهو فريق قوي ومتماسك، ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة، ويلعب كوحدة واحدة ويقدم لاعبوه أقصى ما لديهم من جهد، فالفريق كاملاً يذكرني بمدربه دييجو سيميوني عندما كان لاعبًا'.

وأتم مدرب الريال تصريحاته: 'الفوز على أتليتكو مدريد ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-0 يمنحنا الثقة قبل مباراة الأحد، أنهم سببوا لنا مشاكل كثيرة في لقاء الدور الأول الذي انتهى بخسارتنا بهدف'.


الريال يستأنف تدريباته

عاود فريق ريال مدريد مرانه استعدادا لمباراة الدربي أمام أتلتيكو مدريد الأحد ضمن الاسبوع السادس و العشرين من الليجا.

ويأتي هذا المران بعد الفوز الساحق الذي حققه الفريق الاربعاء على حساب شالكه الألماني بنتيجة 6-1 في ذهاب الدور الستة عشر من دوري الأبطال ، وغاب عنه الألماني سامي خضيرة المصاب. و تقول مصادرنا أن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة قاموا بتمرين فك عضلات ، أما باقي زملائهم فأجروا مرانا بالكرة.

ويعد هذا أول مران يجريه الريال استعدادا للقاء دربي مدريد الذي سيحاول فيه أتلتيكو استعادة صدارة الليجا التي تربع عليها الريال الاسبوع الماضي برصيد 63 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو وبرشلونة.


عقوبات على فياريال بسبب الغاز

تعرض نادي فياريال لغرامة مالية قدرها ستة الاف يورو من قبل الاتحاد الاسباني بسبب قنبلة الغاز التي ألقتها جماهير الفريق على أرض الملعب خلال المباراة أمام سيلتا فيجو في 15 فبراير.

وتم القاء قنبلة غاز داخل ملعب استاديو مادريجال من قبل مشجع لم يتم التعرف عليه ، قرب نهاية المباراة التي خسرها الفريق بهدفين نظيفين. وألحقت القنبلة ضررا بأعين اللاعبين وتم وقف المباراة لمدة 15دقيقة.

ولم ينجح النادي أو الشرطة في التعرف على هوية المشجع الذي ألقى قنبلة الغاز.

وألمح الاتحاد الاسباني إلى أنه قد يتم حرمان جمهور فياريال من حضور عدد من مباريات الفريق، في حال تكررت الواقعة مجددا في المستقبل.

و يذكر أن السلطات الاسبانية سبق وعاقبت نادي فياريال بغرامة مالية قدرها اربعة الاف يورو وجاءت العقوبة من جانب لجنة حكومية شكلت للتصدي للعنف في البطولات.

سبورت الكاتلونية :

برشلونه يفحص شتيجن طبيا في سرية

بحسب مصادر صحفية المانية فان نادي برشلونة ارسل فريقا طبيا إلى ألمانيا ، من أجل فحص الألماني مارك أندري تير شتيجن حارس بروسيا مونشنجلاباخ ، تمهيدا لضمه في الصيف.

ونقلت صحيفة بيلد الألمانية الخبر ،مؤكدة أن الفريق الطبي يجري الفحص الطبي للاعب في تكتم شديد ، قبل أن يعود إلى كتالونيا حاملا للتقرير الطبي المفصل عن اللاعب. وأشارت الصحيفة أن ارسال برشلونة للفريق الطبي يعني انهاء الاتفاق بشكل كامل على كافة التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد ،ويتبقى فقط الإعلان عن اتمام الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة قد تصل إلى 12 مليون يورو ، وأنها قيمة مناسبة في حارس موهوب يبلغ من العمر 21 عاما ولا يزال لديه الكثير ليقدمه في المستقبل.

ويبلغ شتيجن من العمر 21 عاما ، ويبني عليه الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني تاتا مارتينو آمالا عريضة في سد العجز الذي سيتسبب فيه رحيل فيكتور فالديز عن النادي حيث سيكون الموسم الحالي هو الأخير له مع البلوجرانا، في حين أصبح الحارس المخضرم بينتو الذي يلعب دور الرجل الثاني في مركز حراسة المرمى داخل الفريق على مقربة من الاعتزال مما يدفع إدارة النادي في البحث عن حارس ثان ليحل محله.


برشلونه ينضم لسباق الصراع على فيدال

اصبح برشلونة احدث الاندية المهتمة بالحصول على خدمات صانع اللعب التشيلي ارتورو فيدال لاعب وسط فريق يوفنتوس الايطالي والتي يأتي على رأسها الريال ليصبح صراعاً جديداً بين قطبي الكرة الاسبانية ولكن خارج حدود الملعب.

وأشارت مصادرنا الى ان تاتا مارتينو اخبر الادارة بان فيدال يأتي على رأس القائمة المطلوبة لدعم الفريق الصيف المقبل وهو ما بدأت على اساسه ادارة الفريق في وضع خطة للحصول على خدمات اللاعب التشيلي.

وكان فيدال قد مدد عقده قبل عدة أشهر ليصبح العقد الجديد ممتداً حتى صيف عام 2017 وهو ما سيجعل المفاوضات مع يوفنتوس اصعب وسيرفع من قيمة المقابل المادي المطلوب للتخلي عنه في حالة موافقة يوفنتوس على البيع من حيث المبدأ.

وأشارت المصادر الى ان سعر اللاعب لن يقل عن 50 مليون يورو في اي حال من الاحوال.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

برشلونه يقترب من هاليلوفيتش كرواتيا

قالت تقارير صحفية أن برشلونة ودينامو كييف الأوكراني بصدد وضع اللمسات الاخيرة على عقد انتقال لاعب الوسط الكرواتي ألين هاليلوفيتش للفريق الكتالوني.

وفي انتظار الاعلان الرسمي عن الصفقة، ذكرت مصادر صحفية كرواتية أن الاتفاق النهائي على وشك الاتمام بعد اجتماع راؤول سانليي مدير الكرة بنادي برشلونة وزوران ماميتش مدرب دينامو في العاصمة الكرواتية زغرب.
وبحسب نفس المصادر فإن والد هاليلوفيتش أكد أن الصفقة في مراحلها الاخيرة بالفعل، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي. وكشفت مصادر اسبانية أن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة، سافر إلى كرواتيا للتعاقد مع المهاجم الصاعد (17 عاما).

وفي حال اتمام الصفقة سينجح برشلونة بذلك في الفوز بمعركته امام بايرن ميونخ الألماني وأندية أخرى من الدوري الإنجليزي الممتاز في سبيل الفوز بخدمات اللاعب.


هناك من يتربص بنا ؟

أكد جوردي ألبا أن هناك من يريد الإضرار ببرشلونه من خارج النادي، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني كان يقدم أداء رائعا قبل الهزيمة أمام ريال سوسييداد بالدوري. وأكد ألبا في مؤتمر صحفي 'بعد الهزيمة أمام فالنسيا، الفريق قدم أداء رائعا، ولكن رد الفعل جاء وكأننا في منتصف الجدول'، وهو ما أرجعه إلى رغبة أشخاص من خارج النادي في إلحاق الضرر بالبرسا.

ودافع الظهير الشاب عن مدربه الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو قائلا 'بعد الفوز على مانشستر سيتي (بدوري أبطال أوروبا) تحدثوا عن روائعه وما قام به في المباراة، وبعد الهزيمة من سوسييداد (بالدوري المحلي) تحول الأمر. الانتقادات ليست موضوعية'. وأكد المدافع الإسباني على أهمية وحدة الفريق في الفترة المقبلة، وأن يكون الأهم بالنسبة لهم هو الصالح العام للبرسا، وأن يبتعد عن أي أزمات خارجية.

ويتعافي ألبا من حمل عضلي زائد يعاني منه في الساق اليمنى، وقد يلحق بلقاء الفريق أمام ألميريا الأحد ، على حد تقديره.


انجلترا

دايلي ميل

مان يونايتد يهدد جمهوره

أرسل نادي مانشستر يونايتد رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى حاملي بطاقات التذاكر الموسمية من جماهيره، يهددهم فيها بمنعهم من حضور مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي في الدوري، إذا لم يقبلوا على شراء تذاكر مباراة العودة أمام أولمبياكوس اليوناني في دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وتنقل مصادرنا مضمون الرسالة ، حيث منح مان يونايتد حاملي التذاكر الموسمية لمبارياته مهلة لشراء تذاكر مباراة أولمبياكوس، وأضافت الرسالة :'في حالة عدم شراء التذاكر ، سيضطر النادي لإيقافكم مباراة ، وعدم حضور لقاء مانشستر سيتي'.

وتحاول إدارة الشياطين الحمر تحفيز جماهيرها لمساندة الفريق، لتعويض الخسارة أمام بطل اليونان بهدفين ، عندما يلتقي الفريقان إيابًا يوم 19 مارس المقبل على ملعب الأحلام 'أولد ترافورد'، قبل مواجهة أخرى مرتقبة مع 'السيتيزن' يوم 25 من نفس الشهر.


مورينيهو يضغط على اوزيل للانتقال الى ستانفورد بريدج

طلب جوزيه مورينيو من مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال أن يتكيف على الضغط الجماهيري وأن يتناسى هجوم وسائل الإعلام عليه في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه.

وناشد مورينيو الألماني الدولي الانتقال للبلوز الموسم المقبل، والتخلص من الضغوط التي يعشيها ويعاني منها في لندن. وأوضح مورينيو أنه لا يزال مقتنعا بأن أوزيل هو أفضل لاعب في العالم في مركزه، ويحتاج فقط للثقة المتوفرة داخل جدران البلوز.

يذكر أن أوزيل يعاني كثيرًا حاليًا مع فريقه أرسنال، ويواجه انتقادات عاصفة بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الشهور الأخيرة .

ومعروف أن أوزيل قد تألق بشدة بقميص ريال مدريد تحت قيادة جوزيه مورينيو قبل أن ينتقل الأول للجانرز، ويعود الأخير لتدريب فريقه القديم البلوز.


الصن

وايت هارت لين يصفق لاديبايور

وقف جمهور ملعب وايت هارت لين يصفق بشدة لهدافه التوجولي ايمانويل اديبايور بعدما سجل هدفين لتوتنهام بمرمى دنيبرو الاوكراني فعلى ملعب وايت هارت لين، أنقذ المهاجم التوجولي الدولي توتنهام وسجل له هدفين متأخرين ليقوده للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على دِنيبرو والصعود إلى دور الستة عشر.

ونجح توتنهام في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به رومان زوزوليا لدِنيبرو في بداية الشوط الثاني ورد الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف حاسمة.

وأدرك كريستيان ايركسن التعادل لتوتنهام في بداية الشوط الثاني ثم انقلبت المباراة رأسا على عقب بعد طرد زوزوليا لاعب دِنيبرو في منتصف الشوط . وتمكن اديبايور من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعد الطرد بدقائق وبعد أربع دقائق فقط سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه. وتفوق توتنهام 3 / 2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف.


فينجر يرد على مو

على خطى جوزيه مورينيو انتقد أرسين فينجر مدرب أرسنال الأسئلة الموجهة له خلال المؤتمر الصحفي ، والتي تستفسر على قرار منح لاعبيه راحة يومين من التدريبات عقب مباراة سندرلاند الأخيرة.

وقال فينجر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :'هذا الأمر لا يصدق، إنها مجرد راحة يومين بعد أشهر طويلة من ضغط المباريات المستمر ، أنا لا أفهم سبب هذه الأسئلة'.

وأضاف :'لا أجد أدنى مشكلة في الراحة ، الكثير من الفرق تمنح هذا الوقت، نحن نلعب بشكل متواصل منذ شهر ديسمبر ، هذا سؤال لا يصدق ، نحن يحق لنا أنا نفعل أشياء غير عادية'.!

يذكر أن مورينيو قد هاجم اخلاقيات مهنة الإعلام عند بعض الصحفيين، وخاصة الذي نشر تصريحاته بدون علمه عن عمر مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو. يذكر أن أرسنال سيحل ضيفًا على ستوك سيتي يوم غدا في الدوري الممتاز .


ويست بروم بصدد فسخ عقد انيلكا

جمد نادي ويست بروميتش عقد مهاجمه نيكولا أنيلكا بعد إدانته من قبل الاتحاد الإنجليزي ومعاقبته بالإيقاف لخمس مباريات ودفع غرامة مقدراها ثمانون ألف جنيه استرليني.

ويعتزم النادي تسريح مهاجمه وفسخ عقده بانتظار استئناف اللاعب ضد القرار، فقد يتم فسخ العقد في حال فشل الاستئناف الذي يملك أنيلكا 7 أيام لتقديمه.

وقال ويست بروم في بيان : 'يتعامل ويست بروميتش ألبيون بجدية مطلقة مع أي ادعاء يتضمن أية إشارة لأصل له علاقة بدين أو لون أو جنس'.

'بثبوت كلا التهمتين، جمد النادي نيكولا أنيلكا بانتظار البت في عملية الانضباط الخاصة بالاتحاد والتحقيقات الداخلية في النادي. يقر النادي بأن الاتحاد لم يجد نيكولا أنيلكا معاديا للسامية أو تعمد التعبير عن معاداة السامية ونشرها باحتفاله بحركة الكونيل.' 'لكن النادي لا يسعه تجاهل الإهانة التي سببها تصرفه، خصوصاً للجالية اليهودية، ولا الضرر المحتمل بسمعة النادي.'

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان