الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تونس ترسخ عقدة ''المنتخب لا يعرف الانتصار''.. وصلاح يكسر نحس 23 عامًا

03:53 م الخميس 20 نوفمبر 2014

جانب من مبارة مصر و تونس

كتب- عمر قورة:

سقط المنتخب المصري مجددًا على أرض تونس، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية.  

وباحتساب اللقاء الأخير بين المنتخبين، التقى المنتخب الوطني مع نظيره التونسي في 36 مباراة بين رسمية وودية، فاز الفراعنة في 11 مباراة، وتعادلا في 10 مباريات، فيما فازت نسور قرطاج في 15 مباراة.

ونجح محمد صلاح في هز الشباك التونسية، مدونًا الهدف الأول للمنتخب على أرض تونس منذ عام 1992، في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا التي انتهت (2-2).  

وقلبت تونس النتيجة على مصر في الشوط الثاني، لتعزيز صدارة المجموعة السابعة من التصفيات، بعدما ضمنوا تأهلهم سلفًا إلى نهائيات المسابقة الإفريقية التي تقام في يناير المقبل.

وبهذا الفوز، تستمر عقدة خسارة مصر من تونس على أرضها، حيث لم يعرف المنتخب المصري طعم الانتصار عليها خارج الديار في تونس على مر العصور.

وكانت مباراة ''استعادة الكرامة'' المواجهة رقم 8 بين الشقيقين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية على مدار تاريخها، وفاز الفراعنة في مناسبة وحيدة، وفازت نسور قرطاج في ثلاثة مباريات، فيما فرض التعادل نفسه خلال أربعة مواجهات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان