الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

غزال: مركز المدافع أثر على مستواي مع المنتخب

09:31 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

علي غزال المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي

كتب- علي البهجي:

قال الدولي المصري علي غزال، المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي، إن لعبه في مركز الدفاع أثر على مستواه مع المنتخب، مضيفًا أنه على تواصل دائم مع شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة.

وأوضح غزال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"الملعب" المذاع على فضائية "CBC TWO" اليوم الأثنين، أنه يلعب في مركز وسط الملعب في الدوري البرتغالي وليس في خط الدفاع كـ"مسّاك" كما يحدث في المنتخب الوطني، مؤكدًا أن لعبه في الدفاع أثر على مستواه وجعل البعض في مصر يحكمون عليه بشكل خاطئ.

ولعب غزال في الدفاع بجانب مدافع الإسماعيلي شوقي السعيد في خساراتي السنغال وتونس في بداية التصفيات، قبل أن يستبعده غريب من قائمة الفراعنة.

من جانبه، أشار لاعب وادي دجلة السابق إن عدم تواجده ضمن قائمة المنتخب حاليًا لا يعني وجود خلافات بينه وبين الجهاز الفني، مؤكدًا: "على تواصل دائم بشوقي غريب والجهاز الفني واللاعبين، وأتمنى أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية سواء كنت ضمن صفوفه أو لا".

وعن أداء فريقه هذا الموسم بالدوري البرتغالي، أشار غزال إلى أن نتائج الفريق سيئة وليست على مستوى الموسم الماضي، ولكنها في طريقها للتحسن.

وأكد في ختام تصريحاته أن الدوري البرتغالي يعتمد بشكل أساسي على اللاعبين البرازيليين، ولكن منذ قدوم المصريين هناك انطباع جيد حاليًا عنهم، لا سيما بعد مشاركة محمد إبراهيم مع فريقه ماريتيمو وتقديم أداء مميز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان