الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

خاص.. ماذا لو رفض التلفزيون منح اشارة البث للأهلي؟

04:15 م الخميس 09 يناير 2014

خاص.. ماذا لو رفض التلفزيون منح اشارة البث للأهلي؟

كتب - كريم رمزي:

بعد ان باع الأهلي حقوق بث مبارياته لشركة فيوتشر ميديا المالكة لشبكة قنوات سي بي سي الخميس، بات السؤال الأبرز: ماذا لو رفض التلفزيون المصري منح اشارة البث المباشر للأهلي؟

يجيب علي عبد المنعم مدير تسويق الأهلي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com على هذا التساؤل، حيث يقول 'هناك أكثر من طريق سنسلكه في هذه الحالة، ووضعنا في اعتبارنا الرفض المتوقع من التلفزيون'.

وأضاف موضحا 'مبدئيا سنعرض على التلفزيون حصوله على بث مباريات الأهلي مجانا على القنوات الأرضية مقابل منحنا اشارة البث'.

وتابع 'في حال رفض التلفزيون هذا الأمر ووصلنا لطريق مسدود، سنذيع المباريات (delay) اي بتأخير خمس دقائق على سبيل المثال وليس على الهواء مباشرة'.

وأكمل 'وقتها سيكون من حق الأهلي اذاعة مبارياته بطريقته التقنية الخاصة دون تدخل التلفزيون الذي يحق له منح اشارة البث المباشر فقط'.

وأوضح مدير تسويق الأهلي 'كل هذه المشاكل أدرجناها في كراسة شروط المزايدة، وشركة فيوتشر التي فازت بحقوق بث مباريات الأهلي تعي كل هذه الأمور'.

وأكد عبد المنعم انه من بين الشروط التي وضعها الأهلي ان يكون من حق قناة النادي الفضائية شراء مباريات الدوري من 'فيوتشر' بأقل سعر.

الجدير بالذكر ان شركة فيوتشر كانت قد فازت بحقوق بث مباريات الاهلي في الدوري مقابل 41 مليون جنيه، علما وان اتحاد الكرة كان قد باع مباريات الدوري بالكامل للتلفزيون المصري مقابل 70 مليون جنيه.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان