الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

المحمدي: سعيد بوجودي في هال سيتي

04:52 م الثلاثاء 07 يناير 2014

كينجستون ايبون هال - (أ ش أ)

أكد النجم أحمد المحمدي أنه يستمتع تماما بوجوده في نادى هال سيتي بعد أن سنحت الفرصة له مرة جديدة للعب إلى جانب لاعبي النخبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتبر الدولي المصري الذي يعد كتلة نشاط على الجبهة اليمنى ويقوم بتمريرات عرضية دقيقة داخل المنطقة، احد اللاعبين الأكثر استقرارا في المستوى في صفوف هال سيتي هذا الموسم بعد ان انضم إليه رسميا الصيف الماضي بعد ان لفت نظر المدرب ستيف بروس خلال فترة إعارة استمرت موسما واحدا.

وقال المحمدي لموقع الفيفا: "انه عامي الأول بعد انضمامي إلى هال بطريقة رسمية الذى يملكه رجل الاعمال المصري عاصم علام وأنا مصمم على التركيز فقط على مهنتي قبل التفكير بأي شيء آخر، أنا سعيد جدا باللعب في صفوف هال بإشراف ستيف بروس الذي يعتبر مدربا كبيرا ويملك خبرة عريضة".

وخاض المحمدي جميع مباريات هال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله هدفين وصنعه لآخر وهو يفضل اللعب في مركز متقدم على الجبهة اليمنى حيث يستطيع تمرير الكرات العرضية والاعتماد على سرعته الكبيرة لإقلاق راحة المدافعين ويقول في هذا الصدد "كنا نلعب الموسم الماضي بطريقة 3-5-2 أو 3-5-1-1 حيث كنت أشغل مركز الظهير الأيمن، هذه الاستراتيجية مماثلة تماما للطريقة التي كنا نلعب يها في صفوف المنتخب المصري بإشراف المدرب حسن شحاتة وأشعر بالراحة تماما في هذا المركز".

وأضاف "الأمور مختلفة بعض الشيء خلال الموسم الحالي، في بعض الأحيان نلعب بأربعة مدافعين في الخط الخلفي وفي أحيان أخرى بثلاثة مدافعين. عندما نلعب بأربعة مدافعين، أشغل في بعض الأحيان مركز الظهير الأيمن أو اشغل الجبهة اليمنى في وسط الملعب. المكان المفضل لدي هو اللعب في مركز متقدم لأن ذلك يمنحني حرية أكبر للقيام بواجباتي الهجومية. لكن عندما يطلب مني المدرب اللعب بطريقة معينة يتعين علي أن أقبل بذلك".

من ناحية اخرى اعرب المحمدي عن شعوره وزملائه في منتخب مصر بخيبة امل كبيرة جراء خروج الفراعنة على يد غانا 3-7 في مجموع مباراتي الملحق المؤهل الى نهائيات كأس العالم البرازيل ليستمر غيابهم عن العرس الكروي على مدى 24 سنة.

وأختتم المحمدي حواره قائلا "لقد قام باستبعاد اللاعب الوحيد الذي يلعب اسبوعيا في بطولة قوية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن علي أي حال، لقد أصبح هذا الأمر من الماضي الآن، نحن نتطلع الى الفترة القادمة بقيادة المدرب شوقي غريب

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان