الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اتهام كاتالوني بفساد في صفقة بيل.. ومورينيو: صلاح يقوم بدور اللاعب رقم 10

11:47 ص السبت 25 يناير 2014

صباحك أوروبي.. اتهام كاتالوني بفساد في صفقة بيل..

كتب – أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الإيطالية:

كورييري ديلا سبورت:

روما يحاول الفوز باي شكل

جاء الفوز على يوفنتوس في دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي ليعطي جرعة مضاعفة من الثقة لنادي روما الوصيف قبل مباراته مع مضيفه فيرونا يوم الأحد في الاسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإيطالي .

وفاز روما على يوفنتوس بهدف نظيف ليصعد إلى المربع الذهبي لمسابقة الكأس ليثأر بذلك من هزيمته أمام السيدة العجوز بثلاثة أهداف دون رد في وقت سابق من الشهر الجاري. ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام روما صاحب المركز الثاني.

وقال النجم الدولي دانييلي دي روسي 'تقليص فارق الثمان نقاط يظل أمرا صعبا، لقد فقدنا الكثير من النقاط ، أفكر كثيرا في المباراة التي تعادلنا فيها مع ساسولو 1 / 1 ، أو في المواجهة المباشرة مع يوفنتوس، سنحاول الفوز في كل المباريات المتبقية'.

وبدا أن يوفنتوس غير مهتم بمشواره في مسابقة الكأس حيث دفع بخمسة لاعبين احتياطيين في المباراة أمام روما، ليفشل في تشكيل الضغط الهائل الذي منحه 12 انتصارا متتاليا في الدوري ليجمع بذلك 55 نقطة من 20 مباراة. ودافع انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس عن النهج الذي اتبعه أمام روما قائلا 'مازال هناك سابقة الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، ونحتاج إلى وجود 20 أو 22 لاعبا يتم الاعتماد عليهم في مباريات بعينها'.

وبجانب الخروج المبكر من الكأس، فشل يوفنتوس في مبادلة مهاجمه ميركو فوسينيتش بفريدي جوارين لاعب وسط إنتر ميلان. وعلى الجانب الأخر تعاقد روما مع الجناح الأيسر ميشيل باستوس من العين الاماراتي ويسعى الفريق لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها من الفوز على يوفنتوس لمواصلة طريق الانتصارات والفوز على فيرونا المتألق الأحد.

ويلتقي يوفنتوس في روما مع لاتسيو اليوم السبت كما يلتقي نابولي صاحب المركز الثالث مع كييفو في نفس اليوم فيما يستضيف فيورنتينا صاحب المركز الرابع فريق جنوه يوم الأحد.

وفي مباريات أخرى الأحد يلتقي ميلان ، الذي يبحث عن فوزه الثاني على التوالي للمرة الأولى في الموسم الحالي، مع مضيفه كالياري. واستهل كلارنس سيدورف مدرب الميلان ، مشواره مع الفريق بالفوز على ضيفه فيرونا بهدف نظيف قبل أن يخسر الفريق أمام ضيفه أودينيزي بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء في كأس إيطاليا. وقال سيدورف 'ندرك أننا عندما نكون في فريق كبير تكون التطلعات مرتفعة، ولكني أخبرت اللاعبين بأن يحتفظوا بهدوئهم ، لا يمكن ان نحقق المعجزات، يحتاج الأمر إلى العمل من أجل تحقيق التحول المطلوب، ندرك تماما أن فوز واحد لا يعني الكثير'.

ويمتلك ميلان 25 نقطة فقط كما أن إنتر ميلان يعاني من تدهور مستواه بشكل ملحوظ حيث حصد نقطة واحدة فقط في أخر ثلاث مباريات. ويلتقي إنتر ميلان مع ضيفه كاتانيا كما يلتقي ليفورنو مع ساسولو وبارما مع اودينيزي وسامبدوريا مع بولونيا وتورينو مع اتالانتا يوم الأحد.

بورديسو استقر في جنوا

نفى نيكولاس بورديسو ان يكون انتقاله إلى جنوا من روما يوم الاربعاء الماضي سببه الرغبة في المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل مع منتخب بلاده. ولم يشارك بورديسو مع منتخب الارجنتين منذ ان اصيب بتمزق في اربطة الركبة خلال مباراة في تصفيات كأس العالم في كولومبيا في نوفمبر منذ عامين وهي اصابة تسببت في ابتعاده عن الملاعب مدة ستة اشهر. وقبل الاصابة شارك بورديسو في خمس من المباريات الست التي خاضها الفريق تحت قيادة المدرب اليخاندرو سابيا.

وقال بورديسو (32 عاما) بعد وصوله إلى جنوا الليلة الماضية 'الامر لا يتعلق بنهائيات كأس العالم.. لكني اتطلع فقط إلى اللعب والشعور بالسعادة.' واضاف المدافع الارجنتيني قوله 'الأمر الوحيد الذي افكر فيه الان هو اللعب وان هذا هو المكان المناسب للقيام بذلك.'

ويحتل فريقه الجديد المركز العاشر بين فرق الكالتشيو العشرين برصيد 26 نقطة من 20 مباراة وسيلتقي جنوة خارج ارضه يوم الاحد مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع.

بلاتيني يمتنع عن التصريح عما اذا كان سيرشح نفسه

أكد ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي (يويفا) إنه لن يكشف عن نيته بشأن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلا بعد انتهاء مونديال البرازيل وقال بلاتيني ، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية لليويفا الجمعة ، 'إذا اعتزمت الترشح ، سأعلن هذا خلال أو بعد بطولة كأس العالم وقد يحدث هذا بعد البطولة بفترة طويلة'.

ويترأس السويسري جوزيف بلاتر الفيفا منذ 1998 ولكنه لم يعلن بعد بشكل رسمي عن نيته الترشح لفترة خامسة. وأعلن الفرنسي الآخر جيروم شامبين مدير الفيفا سابقا يوم الاثنين الماضي عن اعتزامه الترشح لرئاسة الفيفا في الانتخابات المقررة العام المقبل ليصبح أول من يؤكد ترشحه رسميا لهذا المنصب في انتخابات 2015.

كما انتقد شامبين مواطنه بلاتيني مؤكدا أنه يفتقد الرؤية الصائبة بينما كان بلاتيني دبلوماسيا في الرد وقال 'كلا ما يمكنني قوله بهذا الشأن هو تمنياتي له بحظ سعيد'.

جازيتا ديلا سبورت:

ايسيان الى ميلان

وافق الغاني مايكل ايسيان لاعب وسط فريق تشيلسي على ان ينضم للميلان خلال نافذة الانتقالات الشتوية بعدما فقد مكانه فى تشكيلة الفريق الانجليزي و وجد في عرض الميلان فرصة اخيرة للعب مع منتخب بلاده في المونديال في ظل ابتعاده عن تشكيلة تشيلسي الاساسية معظم الاوقات منذ بداية الموسم.

واشارت مصادر صحفية الى ان عقد ايسيان مع الميلان سيمتد لمدة عام ونصف وسيجري الكشف الطبي اليوم تمهيداً لانضمامه للميلان.وكان جوزيه مورينيو قد صرح بانه لن يقف في وجه رغبة لاعبه الغاني في حالة اصراره على الرحيل في تلميح صريح لاقتراب اللاعب من الرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج.

هذا رغم العلاقة الخاصة التي تربط بين الاثنين حيث قال ايسيان من قبل ان موريينهو هو والده و لكن يبدو ان تقدم سن اللاعب قد اثر على قرارات البرتغالي الذي جاء الى تشيلسي كي يقلل من اعمار لاعبيه، وتشير مصادر صحفية الى ان ايسيان وصل إلى ايطاليا مساء امس او سيصل صباح اليوم على اقصى تقدير لاجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود.

روسيا تجدد لكابيلو

أعلن الاتحاد الروسي ان المدرب الايطالي فابيو كابيلو وقع عقدا جديدا لمدة اربع سنوات ليبقى مع المنتخب الوطني الأول للبلاد حتى نهاية كأس العالم 2018.

وقال نيكولاي تولستيخ رئيس الاتحاد الروسي 'نحن سعداء لإستمرار مدرب صاحب كفاءة عالية مثل كابيلو في العمل مع كرة القدم الروسية.' وأكد كابيلو (67 عاما) انه يشعر بإمتنان لثقة روسيا والتي تستضيف نهائيات كأس العالم 2018.

وقال كابيلو 'أنا سعيد للغاية لمواصلة العمل في روسيا. نملك خططا كبيرة وسأبذل كل ما في وسعي لإسعاد جماهير روسيا.' ووقع كابيلو عقدا لمدة عامين مع روسيا في يوليو 2012 وقاد الفريق للصعود إلى كأس العالم في البرازيل هذا الصيف في أول ظهور لها بالنهائيات في 12 عاما.

وستلعب روسيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم إلى جانب بلجيكا وكوريا الجنوبية والجزائر.

وفاز كابيلو كمدرب بالدوري المحلي في ايطاليا مع ميلانو وروما ويوفنتوس وفي اسبانيا مع ريال مدريد. وساهم كابيلو في صعود انجلترا إلى كأس العالم 2010 وقاد الفريق للتأهل إلى بطولة اوروبا 2012 لكنه استقال قبل أشهر قليلة من النهائيات بسبب خلاف مع الاتحاد المحلي للعبة.

مقاطعة مباراة لاقامتها ظهرا

قررت الجماهير مقاطعة مباراة قمة مدينة جنوا بين جنوا وجاره سامبدوريا بالكالتشيو في الثاني من فبراير بسبب عدم رضاها عن موعد انطلاق المباراة وهو 12.30 بالتوقيت المحلي (1130 بتوقيت جرينتش).

وقالت رابطة مشجعي جنوة في بيان 'إقامة مباراة القمة المحلية في الساعة 12.30 هو قرار سيء للغاية يحتاج إلى رد حازم.. نحن ندعو مشجعي جنوا إلى عدم حضور المباراة.' واثر هذا البيان قررت رابطة مشجعي سامبدرويا اتخاذ خطوة مماثلة وقالت 'ان اقامة المباراة في الساعة 12.30 هو إهانة.. قيمة هذه القمة التي تكون ضعيفة فنيا تكمن في الاجواء المحيطة بها وهي أجواء متميزة تماما.. لن نقبل بهذه الاساءة ولن نذهب إلى المباراة.' و معروف ان الايطاليين لا يفضلون الخروج قبل منتصف النهار يوم الاحد.

الصحف الاسبانية:

ماركا المدريدية:

روسيل هرب لكن الفضيحة تبقى

كان ساندرو روسيل هو 'الضحية الأولى' في قضية نيمار.لكن خليفته ، جوسيب ماريا بارتوميو ، قريب من روسيل و 'وقع أيضا على عقود نيمار'.

وروسيل لم يقدم الخميس أي توضيح لأسباب رحيله. فقط تلا بيانا قصيرا ولم يفتح الباب أمام الأسئلة. 'كم بلغ ثمن نيمار؟ كم وبأي طريقة؟ كم تكلف الانتقال ، كم يبلغ راتب اللاعب ، وكم حصل عليه والده؟ ما الذي تبقى في منطقة مظلمة ، يمكن لأيد كثيرة أو قليلة ذات مصلحة أن تعبث فيها؟ تلك هي الشكوك ، وهو لم يتطرق لشيء من ذلك. لقد استعرض الدعم الواسع الذي حصل عليه في الانتخابات ، وذلك صحيح ، لكنه غادر من الباب الخلفي'.

ريفالدو يتنبأ بفشل تنظيم البرازيل للمونديال

جدد لاعب كرة القدم البرازيلي السابق ريفالدو الإعراب عن رأيه بأن البرازيل 'لا تملك الإمكانيات' لتنظيم المونديال . وحول تنظيم البطولة فى البرازيل ، قال بطل العالم السابق مع راقصي السامبا في مونديال كوريا واليابان عام 2002 ، في تصريح لإذاعة (جوفيم بان) ان ذلك 'سيكون صعبا. البرازيل ستواجه فضيحة'. وذكر لاعب الوسط المهاجم /41عاما/ أنه قال في مناسبات سابقة إنه يرفض تنظيم الحدث الرياضي في بلاده ، التي سبق لها تنظيم البطولة في 1950. وانتقد لاعب ميلان وبرشلونة السابق الأموال العامة التي تنفقها الحكومة على تنظيم الحدث ، الذي ينطلق في 12 يونيو ويختتم في 13 يوليوصيفا .

وأكد اللاعب السابق ، الذي حصل في 1999 على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) : 'البرازيل عليها أن تصنع الكثير ، مثلما هو الحال في قطاعي التعليم والصحة ، وليس استادات لكرة القدم. سينفقون أموالا كثيرة على شهر واحد'.

ا س المدريدية:

اتهام كاتالوني بفساد في صفقة بايل

اتهمت الصحف الكتالونية الصادرة صباح امس فلورنتينو بيريز بإخفاء الحقائق عن الجميع بشأن حقيقة المبالغ المالية المدفوعة في الدولي الويلزي جاريث بايل جناح الفريق الجديد. وأنتقل بيل لريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادماً من توتنهام الإنجليزي مقابل 91 مليون يورو على حسب ما أعلن من قبل الطرفين الإنجليزي.

وأكدت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكتالونية أن صفقة الويلزي بايل تصل قيمتها الحقيقية إلى 265 مليون يورو وليس على 91 مليون كما أعلن عنها من قبل. وأوضحت الصحفية أن دانييال ليفي رئيس توتنهام أكد لبعض المقربين منه أن صفقة بايل تكلفت 265 مليون يورو وأن الـ 91 مليون أعلن عنها جاءت لعدم توقف المفاوضات بين الريال مع رونالدو بشأن تجديد تعاقده.

سبورت الكاتلونية:

روسيل لم يهرب و لكن

نحن لا نصدق لأول نتيجة كبيرة تنجم عن فضيحة التعاقد مع نيمار فقط نريد من روسيل تقديم تفسيرات. 'بالتأكيد لديه أسبابه ، لكن روسيل وحده يعلم حقا سبب رحيله'. الرحيل كان 'قرارا مسؤولا' لأن 'الرئيس رحل كي لا يضر بالنادي في عملية تبدو طويلة عقب البلاغ المقدم في صفقة التعاقد مع نيمار'.

برشلونه يركز على فازيو

تحولت انظار الجهاز الفني لبرشلونة نحو الأرجنتيني فيدريكو فازيو مدافع أشبيلية للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط الدفاع في ظل التحديثات التي تواجه الفريق في الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا والحاجة لمدافع صلب قادر على تلبية احتياجاته.

وحسب مصادرنا القريبة من برشلونه فان هناك اتجاها للتعاقد مع فازيو في الفترة المقبلة والذي ينتهي تعاقده عام 2018 مع وجود بند في تعاقده مع النادي الأندلسي يسمح بفسخ التعاقد مقابل عشرة ملايين يورو.

وأشارت مصادرنا إلى أن جماهير الفريق شعرت بخيبة أمل بسبب فشل المفاوضات مع عدد من المدافعين في الفترة المقبلة أمثال تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وهوميلس لاعب بروسيا دورتموند الألماني والبلجيكي يان فيرتونجن مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومانجالا لاعب بورتو وديفيد لويز نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي وكلها باءت بالفشل في الفترة الأخيرة.

وتابعت المصادر أن تاتا بدأ في سحب البساط من تحت أقدام كارلوس بويول مدافع برشلونة المخضرم بسبب كبر سنه وتعرضه للإصابات واتجه إلى المدافع الشاب بارترا ولكن باتت مشكلة الفريق تؤرق الجهاز الفني مؤخرا بسبب النقص العددي في مركز قلب الدفاع والدفع بماسكيرانو لاعب الوسط المدافع في مركز قلب الدفاع . ويعد فازيو من المدافعين طوال القامة في الدوري الإسباني حيث يبلغ طوله نحو 1.95 سم ويبلغ من العمر 26 عاما وخاص مع فريقه اشبيلية الكثير من المباريات الهامة وكان حاسما في منع الكثير من الكرات الخطيرة على مرمى ناديه الأندلسي.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

افيلاي جاهز من جديد

أعلن الجهاز الطبي لبرشلونة استعادة الجناح الهولندي ابراهيم افيلاي للياقته بعد عامين من المعاناة مع الاصابة. وغاب افيلاي أكثر من سبعة أشهر بسبب اصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى في سبتمبر 2011 وانتقل إلى شالكه الالماني على سبيل الإعارة في موسم 2012-2013. لكن افيلاي لاعب وسط منتخب هولندا غاب مرة أخرى عن النصف الثاني من الموسم الماضي قبل خضوعه لجراحة في الساق خلال أغسطس 2013. وقال برشلونة بموقعه على الانترنت 'يشعر ابراهيم افيلاي كلاعب كرة قدم مرة أخرى.'

واضاف 'المدرب جيراردو مارتينو قال بالفعل انه معجب بالطريقة التي يلعب بها افيلاي وانه يستطيع الاعتماد عليه في بقية الموسم.' وانضم افيلاي (27 عاما) الى برشلونة قادما من ايندهوفن الهولندي في يناير 2011 وسجل هدفين في 33 مباراة مع الفريق.

الصحف الانجليزية:

دايلي ميل:

فيرجي سفيرا لليويفا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا' برئاسة الفرنسي ميشيل بلاتيني عن تعيين الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون سفيرًا للمدربين. وقال بلاتيني في تصريحات عقب اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي امس في مدينة 'نيون' السويسرية: 'السير فيرجسون سيكون مديرًا للمنتدى السنوي الذي يضم صفوة مدربي أوروبا، وسيكون أيضًا عضوًا بلجنة تطوير مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية'.

من جانبه قال أسطورة التدريب الاسكتلندية: 'إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون سفيرًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا'. يُذكر أن فيرجسون اعتزل التدريب في مايو الماضي بعدما قاد مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة ال13 خلال 21 عامًا قضاها داخل اولد ترافورد.

موقف صعب لاوزوفالدو في ساوثهامبتون

أكدت مصادر صحفية، أن نادي ساوثهامبتون مستعد لبيع عقد مهاجمه أوزفالدو بعد واقعة نطحه لزميله خوسيه فونتي خلال مران الخميس. وكان النادي الإنجليزي قد أعلن إيقافه للاعب الإيطالي الذي ضمه في صفقة قياسية بلغت (15) مليون إسترليني لصفوفه ، لمدة أسبوعين ، دون أن يوضح بشكل مباشر سبب هذا الأجراء.

وكشف ريكي لامبرت مهاجم ساوثهامبتون المطلوب في ويستهام ، أن صفقة انتقاله لن تتم ، بعد أن أصبح بقاء أوزفالدو مع الفريق محل شك.

دايلي ميرور :

مو: محمد صلاح مدهش و لكن ليفربول قد ياخذه

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو الإنجليزي بلاعبه الجديد المصري محمد صلاح الذي انتقل إلى صفوف 'البلوز' الخميس قادمًا من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه إسترليني. وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة إن صلاح لديه العديد من المزايا التي ستفيد تشيلسي، موضحًا: 'لاعب سريع، وموهوب، ويجيد اللعب على طرفي الملعب، كما يقوم بدور اللاعب رقم 10 الخاص بصانع الألعاب'.

وأضاف البرتغالي أنه معجب للغاية بأسلوب لعب المهاجم المصري، والتي تتوافق مع أداء تشليسي، مؤكدًا أن محمد صلاح سيحتاج مزيدًا من الوقت للتأقلم مع الأداء الفني مثلما حدث مع اللاعب البرازيلي ويليان بداية الموسم الجاري.

ولم يعارض جوزيه مورينيو ما ردده برندان رودجرز ، بأن ليفربول لا زال بإمكانه الحصول علي خدمات الجناح المصري محمد صلاح ، بالرغم من إعلان بازل وتشيلسي عن توصلهما لاتفاق بشأن الصفقة. ورد مورينيو خلال المؤتمر الصحفي على سؤال عن تصريح رودجرز بأنه فريقه حظوظه باقية في ضم اللاعب قائلاً :'ربما رودجرز على حق ، أنا لا أعرف ماذا عرض ليفربول قبلنا، كل ما أعرفه أننا ذهبنا إلى بازل مباشرة ، وحصلنا على موافقته ، ولذلك توصلنا لاتفاق.'

وتطرق مورينيو للحديث عن خوان ماتا الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، قائلاً: 'لم أكن أريد رحيل ماتا عن صفوف الفريق لأنه لاعب رائع، ولكن أعتقد أن الصفقة كانت مفيدة للغاية للاعب والنادي والمنافسة بالدوري الممتاز '.

وأضاف 'السبيشيال وان': 'أعلم أن هناك بعض جماهير الفريق حزينة لرحيل خوان ماتا، والجهاز الفني أيضًا حزين، وكنا نود الاستفادة من خدماته، إلا أنه أراد الرحيل، وأتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد، وأثق أنه سينجح مع مانشستر يونايتد، ولكن هذا لا يقلقني'.

أما عن الغاني مايكل إيسيان، فقال مورينيو أنه لاعب عظيم، وقدم الكثير لنادي تشيلسي، وأن مصيره بيده سواء أراد البقاء أو الرحيل، مضيفا: 'ولكن بالنسبة لي سأكون سعيدًا إذا استمر إيسيان مع الفريق'.

كان رودجرز قد أثار الجدل اليوم بتصريحه بأن ناديه سيدخل في جولة جديدة من المفاوضات علي ضم المهاجم المصري ، وأن تشيلسي لم يحسم الصفقة بعد.

اليويفا يبعد جبلرتا عن اسبانيا

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليويفا ابعاد اسبانيا بطلة العالم وحاملة اللقب عن جبل طارق ( جبلرتا ) في قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة اوروبا 2016 التي ستقام في فرنسا.

وسيخوض منتخب جبل طارق التصفيات للمرة الأولى بعد قبوله عضوا في الاتحاد الاوروبي للعبة في العام الماضي. كما سيتم الفصل بين اذربيجان وارمينيا في التصفيات لكن اليويفا قال ان روسيا توصلت لاتفاق مع جورجيا للعب معا اذا وقع المنتخبان في مجموعة واحدة.

وقال ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي للعبة للصحفيين 'تلقينا خطابين من الاتحادين الروسي والجورجي.. كانت هناك بعض الشكوك لكن البلدين وافقا على اللعب سويا.' وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم حرص على وضع الفريقين في مجموعتين مختلفتين خلال تصفيات كأس اوروبا 2012 بسبب خلافات سياسية بين البلدين الجارين. وسيتم سحب قرعة التصفيات الاوروبية المقبلة في نيس الفرنسية في 23 فبراير.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان