دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

رونالدو أفضل لاعب بالليجا لثاني مرة علي التوالي

07:02 م الإثنين 02 ديسمبر 2013

كتب- عمر قورة:

تسلم، اليوم الاثنين، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعبي الليجا (لقب دي ستيفانو) التي تمنحها رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة الماركا الإسبانية اليوم، أن بدايته هذا الموسم تعد الأفضل في مسيرته الكروية وأضاف أنه في السنوات الأخيرة كان في مستوى عال ومن بين الأفضل في العالم.

وعن اللعب الجماعي في الريال قال: " ريال مدريد فريق قوي ونحن نتطور وأريد أن أساعد الفريق دائما وسنظل أقوياء من أجل حصد الألقاب في نهاية الموسم ويجب علينا التركيز في التدريبات".

وعن إصابته قال: " ليست لدي إصابة خطيرة سأرتاح بضعة أيام لكن في المباراة القادمة سوف أشارك بالطبع".
وعن أهداف ريال مدريد هذا الموسم قال: '' ريال مدريد في كل سنة ينافس على جميع الألقاب ونحن نلعب أيضا من أجل الحصول على دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم".

وحول أتليتكو مدريد قال: "أتلتيكو مرشح بكل قوة للقب، هذا الأمر لا يفاجئني، يلعبون منذ العام الماضي بقوة ومعهم مدرب عظيم، ولكن لدي القناعة بفوز الريال باللقب".

كما نشر اليوم الدون رونالدو صورة علي صفحته الرسمية بالفيس بوك يظهر فيها حاملا الجائزة وكتب عبارة بعد ترجمتها من الانجليزية: "مرحبا يا شباب، أنا سعيد للفوز بلقب دي ستيفانو لثاني مرة هذه السنة، شكرا للجميع".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان