دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو مازحا: ليس لدي رقم هاتف بلاتر

07:42 م الإثنين 02 ديسمبر 2013

مدريد - (د ب أ)

مزح لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد ، اليوم الاثنين من الحديث عن تقارب محتمل مع جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وأكد أنه ليس لديه رقم هاتفه.

وكان بلاتر قبل أسابيع بطلا لواقعة أثارت قدرا من الجدل مع كريستيانو ، الأمر الذي أدى إلى توجيه اللوم سواء من اللاعب أو من ريال مدريد.

وتدور في الوقت الحالي تكهنات حول احتمالية أن يكون كريستيانو قد قام بالاتصال برئيس الفيفا من أجل تقليل التوتر ، الأمر الذي نفاه اللاعب.

وأكد اللاعب البرتغالي للصحفيين عندما سئل عن الأمر :"ليس لدي هاتفه. أقصد سكرتيرتي ليس لديها الرقم. تلك النوعية من المعلومات لا تأتيني".

وحصل رونالدو على جائزة (ماركا) ، التي منحتها له الصحيفة الأسبانية كأفضل لاعب في النسخة الأخيرة من الدوري الأسباني ، وانتهز اللاعب الفرصة للدفاع عن فرص أتلتيكو مدريد في المنافسة على اللقب.

وأكد :"لست مندهشا تماما. من العام الماضي وأنا أراهم في غاية القوة والتنظيم ومعهم مدرب كبير (الأرجنتيني دييجو سيميوني). إنهم فريق قوي سيبحث هذا العام عن الفوز بالدوري. أتلتيكو مرشح قوي جدا للفوز. إنني مقتنع بأن ريال مدريد سيفوز ، لكن أتلتيكو سيكون قويا للغاية".

وعندما سئل عما إذا كان سيحضر حفل الكرة الذهبية الذي سيقام في زيوريخ يوم 13 كانون ثان/يناير المقبل ، لم يرغب اللاعب في الرد.

وقال :"الأمر الأهم هو أن أستمتع بجائزة ماركا. وأشكر (ألفريدو) دي ستيفانو (الذي سلمه الجائزة شخصيا) لقدومه إلى هنا ، وبذله هذا الجهد. إنه أسطورة".

وتحدث كريستيانو عن حالته البدنية كي يؤكد أنه قد تجاوز متاعبه البدنية.

وقال :"لم أعد مصابا. الآن لابد من التفكير بالأشياء على الصورة التي تبدو عليها. في هذا الوقت ، ريال مدريد عليه أن يحاول الفوز بالدوري ودوري الأبطال. فريق مثل ريال مدريد عليه أن يحاول الفوز كل عام. بعد المونديال ، سنرى".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان