الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بايرن ميونيخ يسحق جوانزو بثلاثية ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

11:57 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

أغادير- (د ب أ):

تأهل بايرن ميونيخ الألماني إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب، عقب فوزه السهل على فريق جوانزو الصيني 3/ صفر، يوم الثلاثاء، في لقاء الدور قبل النهائي للبطولة الذي أقيم على ملعب أغادير.

وخاض بايرن اللقاء بأقل مجهود ورغم قيام مدربه الأسباني جوسيب جوارديولا بعدم الدفع بتوماس مولر ودانتي منذ البداية، إلا أن الفريق سيطر تماما على مجريات المباراة ، وصادف لاعبوه سوء حظ بالغ بعدما منع القائم والعارضة الفريق البافاري من إحراز خمسة أهداف أخرى.

في المقابل حاول جوانزو أن يخرج بأقل الخسائر من المباراة ونجح في التصدي لطوفان بايرن الهجومي حتى الدقيقة 40 التي شهدت الهدف الأول لبطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي عن طريق النجم الفرنسي فرانك ريبيري، قبل أن يضيف زميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن 2/ صفر.

وواصل بايرن سيطرته في الشوط الثاني ليسجل هدفا آخر عن طريق نجم الفريق الجديد ماريو جوتزه في الدقيقة 47، وبعد أن اطمأن جوارديولا للنتيجة قام بإخراج نجومه ماندزوكيتش وريبيري وتوني كروس ليكتفي بايرن بأهدافه الثلاثة.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن في المباراة النهائية يوم السبت المقبل مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الآخرى بين الرجاء البيضاوي المغربي وأتليتكو مينيرو البرازيلي التي ستجرى غدا الأربعاء، في حين يلتقي جوانجتشو مع الفريق الخاسر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم.

وتعد هذه هي المرة التاسعة التي يتأهل فيها ممثل أوروبا إلى المباراة النهائية في البطولة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان