الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يؤدي مرانه الأول مساء اليوم ويشكو من الإقامة

04:13 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

كتب- عمر قورة:

يؤدي النادي الأهلي مرانه الأول في مدينة أغادير بالمغرب في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في ظل شكوي البعثة من سوء الاقامة، ضمن استعدادات الفريق لبطل اسيا نادي جوانزو الصيني يوم السبت المقبل في كأس العالم للأندية.

وكما ذكر الموقع الرسمي للنادي، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فوجئ بتسكين اللاعبين بغرف متباعدة عن بعضها وسط أجواء مفتوحة في المنتجع السياحي لا تتوائم مع حالة التركيز المطلوبة للاعبين، وهو ما أثار مسئولو البعثة في أغادير.

وعلي الرغم من أن عبد الحفيظ أكد من قبل ضرورة تسكين لاعبي الأهلي بجانب مغلق ومعزول عن باقي المنتجع وتأكيد تنفيذه من مسئول التسكين، الا أنه فوجئ فور وصول البعثة بإخلال في الاتفاق المسبق.

وطالب المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلى في المغرب من اللجنة المنظمة بالفيفا من حل مشكلة الإقامة وتوفير ما طلبه الأهلى من طريقة للسكن اللاعبين في المنتجع حفاظا علي حالة التركيز التي عليها اللاعبون الآن.

كما حرص طاقم فندق إقامة الأهلى من الأشقاء المغاربة على استقبال بعثة الفريق بـ"زفة بلدى" لحظة وصول البعثة الى الفندق وسط هتافات "الأهلى عمهم وحابس دمهم"، بالإضافة الي الحفاوة الشديدة التى لاقتها البعثة من جميع المغاربة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان