دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

نيدفيد أسطورة اليوفي: رونالدو يستحق الكرة الذهبية عن جدارة

05:48 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

ورينو- أ ش أ:

أكد التشيكي ''بافل نيدفيد''، أسطورة نادى يوفينتوس الإيطالي السابق، اليوم الجمعة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني يستحق جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم عن جدارة هذا العام.

وقال نيدفيد - في تصريحات لصحيفة لا ستامبا الإيطالية - '' لا يهم الآن تفوز بألقاب أم لا من أجل الفوز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو يستحق الجائزة أكثر من أي لاعب آخر''.

وكان نيدفيد يعلق بذلك على إخفاق رونالدو في الفوز مع ناديه بأي بطولة في الموسم الماضي بعد فوز برشلونة بقياده منافسه ليو ميسى ببطولة الدوري وخسارته لبطولة كأس الملك أمام غريمه المدريدي أتليتكو مدريد وخروجه من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي على يد بروسيا دورتموند الألماني.

ونجح رونالدو في قيادة منتخب البرتغال للصعود لنهائيات كأس العالم في مباراة الملحق الأوروبي أمام السويد بعد أن سجل ثلاثة أهداف ''هاتريك'' في مباراة العودة بمالمو التي انتهت بفوز البرتغال 3/2 ، بعد أن سجل هدف الفوز في مباراة الذهاب في لشبونة التي انتهت بفوز برازيل اوروبا 1/صفر.

وأشار نيدفيد إلى أنه هو شخصيا فاز باللقب في عام 2003 على الرغم من أن البيانكونيرى خسر نهائي دوري الأبطال أمام ايه سى ميلان ، ولكنه واصل طريقه للفوز بالدوري الإيطالي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان