دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي كأفضل فريق جماعي

07:36 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

كتب- أحمد جمعة:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، بعدما حقق النادي إنجازات رياضية هذا العام على مستوي فريق الكرة استحق بها الجائزة التي تمنح على ثلاث مستويات محلية و دولية، بين الفرق الجماعية والفردي والمؤسسات الرياضية.

وتوّج الأهلي بالجائزة عن الإبداع الرياضي للفرق الجماعية، بعد أن حقق الفريق الفوز الموسم الماضي بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي على الانترنت، يوم الثلاثاء، فإن الأهلي تقدم بملف للمشاركة في جائز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع بداية العام الجاري، وتم الإعداد له بواسطة لجنة الكرة وإدارة قطاع الكرة علي مدار الستة شهور الماضية.

وتضمن الملف تاريخ الأهلي وأبرز إنجازاته علي مدار التاريخ وإفرازه العديد من المواهب الرياضية علي المستوي العربي والدولي، بالإضافة إلى الانجازات التي حققها فريق الكرة عبر تاريخه محلياً و افريقياً ودولياً، خاصة الحصول علي لقب ثالث العالم في مونديال الأندية، وصولا لإنجازات فريق الكرة الموسم الماضي بالحصول على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق.

ومن المقرر أن يقام حفل تسليم الجوائز في دبي يوم 6 يناير المقبل، بحضور الأمير محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد من كبار الشخصيات الدولية الرياضية، في إطار من التكريم لجائزة تعد من أبرز الجوائز المعترف بها من اللجنة الأوليمبية الدولية.

وتقرر سفر وفداً من إدارة النادي الأهلي لحضور حفل التكريم.

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان