كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

- -
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

- -
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

- -
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه: مصر بلد الأمن والأمان

02:33 ص السبت 27 فبراير 2016

رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه

شرم الشيخ - (أ ش أ):

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبري للكاراتيه يومًا ترفيهيًا بشرم الشيخ رحلة بحرية لانطنيو سبيونس رئيس الاتحاد الدولي ونائبه بشير الشريف وبعض الشخصيات الهامة إلى جزيرة تيران والتي تقع في مضيق تيران بخليج العقبة، واستمرت خمس ساعات تخللها رياضة الاسنوركل والغطس وتناول ضيوف مصر الغذاء علي المركب.

وأكد مصطفى فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه ورئيس اللجنة الاعلامية، إن الضيوف أشادوا بهذه الرحلة السياحية الممتعة ووعدوا بتسويق شرم الشيخ مدينة الأمن والأمان والسياحة والسلام.

وأضاف فكري، أن رئيس الاتحاد الدولي وجه رسالة إلى العالم أجمع أوضح فيها أن أفضل تعبير وأفضل برهان للعالم أنني كنت أول الحاضرين في شرم الشيخ لاثبت للعالم كله أن مصر بلد الأمن والامان وأن الاتحاد الدولي داعم لمصر وشرم الشيح وتنظيم العديد من البطولات في مصر بالتنسيق مع الاتحاد المصري للكاراتيه منها بطولة العالم 2017.

كما وجه الفرنسى مستر أورتيجا عضو لجنة الحكام الدولية، رساله إلي الفرنسيين أن وجوده في شرم الشيخ أكبر دليل علي أن تلك المدينة من أفضل مدن الأمن والأمان.

وأعرب بشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بوجوده في هذا المكان الأسطوري والتاريخي، مشيرًا إلى أن هذه البطولة بمثابة تحد للعالم كله بأن شرم الشيح أمنة وأن إقامة مثل هذه البطولات الدولية نجاح لمصر وتاريخها المجيد في هذه الرياضة.

وبدوره وجه الأسترالى مستر كون كاسيوس الحكم الدولى رسالة للشعب الأسترالي أكد أنه لم يتوقع أن تكون شرم الشيخ بهذا الجمال، وأنه سيدعو كل أصدقائه في أستراليا للحضور لشرم الشيخ والتمتع بجوها الساحر وان المواطن المصري مواطن مضياف ومبتسم دائما مما ساعدنا علي الاستمتاع بشرم الشيخ.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان