الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. منتخب اليد يواصل استعداداته لبطولة إفريقيا

12:05 ص الخميس 25 يونيو 2015

كتب- محمد مصطفى:

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد تدريباته القوية خلال معسكره المقام حالياً بأحدى القرى السياحية بمرسى مطروح، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى 31 يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويركز الجهاز الفني بقيادة مروان رجب المدير الفني، على رفع الجوانب البدنية للاعبي المنتخب تدريجياً، بهدف اعادة اللاعبين لمستواهم بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها مؤخراً عقب نهاية الدوري ، ومن المقرر ان يستمر المعسكر الحالي حتى الأحد المقبل، على ان يبدأ المنتخب معسكره التالي ببورسعيد حتى الثاني من يوليو القادم .

وأبدى اعضاء الجهاز الفني الذي يضم إلى جانب رجب، كل من خالد اسماعيل مدربا، عصام غريب اخصائي الأحمال، كريم عيد اخصائي العلاج الطبيعي، محمد امام المحلل الفني، وعمرشوقي مدير المنتخب، ارتياحهم للجدية والحماس التي ظهرت على لاعبي المنتخب خلال المعسكر الذي بدأ الأحد الماضي .

ويضم المعسكر الحالي 21 لاعباً هم " محمد ابراهيم، محمد علاء، عمر الوكيل، احمد نادر، حسام خضر، مصطفي تامر، علي هشام، علي زين، عمر ياسين، مصطفي خليل، احمد عبدالسلام، عمرو خورشيد، ممدوح طه، محمد عبدالرحمن، علي حازم، كريم حلمي، ابراهيم المصري، وسام سامي "، بينهم 3 حراس مرمى هم "محمد علي، محمود خليل، هادي رفعت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان