دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. "صلاح" ضمن أفضل تشكيل للجولة 31 بالدوري الإنجليزي

05:16 م الجمعة 14 أبريل 2023

محمد صلاح

كتب- وائل توفيق:

تمنح مواجهة ليفربول وليدز التي تقام على ملعب "إيلاند رود" الفرصة لمحمد صلاح (12.8 مليون إسترليني) لاستكمال مسيرته الجيدة.

وأحرز "صلاح" 5 أهداف، صنع هدفين، في آخر 6 مباريات لليفربول.

ويأخذ محمد صلاح مكانا في خطة 3-5-2 بترشيح كشافة الموقع الرسمي "فانتازي الدوري الإنجليزي"، مع المهاجمين، إيرلينج هالاند (12.2 مليون إسترليني) نجم مان سيتي "كابتن"، وهاري كين (11.7 مليون إسترليني).

وتم ترشيح دي خيا نجم مانشستر يونايتد (5 مليون إسترليني) لمركز حراسة المرمى، حيث خرج من 5 مباريات بشباك نظيفة "كلين شيت" وحصل على 3 نقاط إضافية "bonus" في مبارياته الـ 7 الأخيرة.

وجاء ألكساندر أرنولد (7.3 مليون إسترليني) نجم ليفربول، ضمن التشكيل المقترح من كشافة فانتازي، خاصة وأنه صنع 4 فرص خطيرة للفريق في مباراتهم أمام أرسنال، منهم التمريرة الحاسمة لروبرتو فيرمينو (8 مليون إسترليني) التي أحرزها منها هدف.

ورشح بيدرو بورو (4.8 مليون إسترليني) لاعب توتنهام (ظهير أيمن)، الذي يمثل تهديدا هجوميا كبيرًا على أرضه أمام بورنموث. ويواجه توتنهام نادي بورنموث غدا السبت 15 إبريل.

وجاء مايكل كين (4.2 مليون إسترليني)، لاعب إيفرتون، من المرشحين في خط الدفاع، حيث جمع 16 نقطة في المباراتين السابقتين على أرضه، وأحرز هدفا، وخرج من مباراة بشباك نظيفة "كلين شيت" وحصل على نقطتين إضافيتين "bonus".

وتم ترشيح رياض محرز (7.3 مليون إسترليني) ضمن التشكيلة في خط الوسط، حيث يبلغ متوسط عدد نقاط "محرز" 10 نقاط لكل مباراة على أرضه في مبارياته أمام ليستر سيتي. وتقام مباراة مان سيتي وليستر غدا السبت 15 إبريل.

وجاء جابرييل مارتينيلي (6.7 مليون إسترليني) لاعب أرسنال، ضمن الترشيحات "خط الوسط"، حيث سجل في كل مباراة من المباريات الـ 4 الأخيرة خارج أرضه ليجمع 37 نقطة، وبهدفه الذي أحرزه في ليفربول الجولة الماضية وصناعته لهدف آخر صعد لصدارة ترتيب خط الوسط برصيد 175 نقطة.

وتم ترشيح كاورو ميتوما (5.7 مليون إسترليني) "جناح" برايتون، الذي سيخرج مع فريقه لمواجهة تشيلسي، وحقق "ميتوما" 6.4 نقطة في كل مباراة شارك فيها أساسيا.

أما مايكل أوليس (5.4 مليون إسترليني) "صانع ألعاب" لاعب كريستال بالاس، صنع 3 أهداف أمام ليدز في مباراة الجولة الماضية ليحقق 14 نقطة، وتمنحه زيارة ساوثهامبتون في الجولة 31 فرصة كبيرة لتحقيق عائد أكبر.

وتقام غدا السبت مباريات، أستون فيلا ونيوكاسل، ساوثهامبتون وكريستال بالاس، وإيفرتون وفولهام، وتوتنهام وبورنموث، وولفرهامبتون وبرينتفورد، تشيلسي وبرايتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان