دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

"سقط من الدور الثامن".. كواليس وفاة حارس أمن في كأس العالم

05:16 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

استاد لوسيل أحد ملاعب كأس العالم قطر 2022

كتب: أحمد عمارة

لقي حارس أمن، مصرعه، في أثناء أداء عمله خلال منافسات كأس العالم 2022، بحسب بيان صادر عن اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

منافسات كأس العالم 2022، شهدت تأهل الأرجنتين إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعب لوسيل 18 ديسمبر الجاري، في انتظار تحديد الطرف الثاني، مساء اليوم الأربعاء، بين المنتخبين المغربي والفرنسي.

وفاة حارس أمن في كأس العالم

وأشارت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، المسؤولة عن تنظيم منافسات كأس العالم في قطر 2022، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى وفاة حارس أمن متطوع، من دولة كينيا، يدعى "نجاو كيبو".

وأكدت أن حارس الأمن، بقي في إحدى المستشفيات القطرية، منذ سقوطه، السبت الماضي، حتى غادر عالمنا، أمس الثلاثاء، أي لمدة 3 أيام.

وأوضحت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن الكيني البالغ من العمر 24 عامًا، تطوع من أجل المساعدة في تنظيم كأس العالم بقطر، منذ أكثر من عام.

وأفادت أن نجاو كيبو، سقط من ملعب "لوسيل"، بعد نهاية مباراة فوز المنتخب الأرجنتيني على منافسه الهولندي، ضمن ربع نهائي كأس العالم.

من جانبها، شددت شبكة "CNN" العالمية، على أن حارس الأمن سقط من الدور الثامن، ما تعرض بسببه إلى كسور في الوجه والحوض، قبل نقله إلى المستشفى، حيث بقي فاقدًا الوعي لمدة 3 أيام حتى وفاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان