كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

3 2
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

2 1
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 2
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

الملك بنزيمة يُتوج الريال على عرش الدوري في ليلة سقوط برشلونة

08:00 م الخميس 16 يوليه 2020

جانب من مباراة ريال مدريد وفياريال

كتب - محمد همام:

توّج فريق ريال مدريد رسميًا بلقب الدوري الإسباني قبل جولة من الختام بفوز مستحق بهدفين مقابل هدف واحد على حساب فريق فياريال في اللقاء الذي أقيم ضمن حسابات الأسبوع الـ37.

ريال مدريد أصبح في عرش الدوري برصيد 86 نقطة ليصبح على بعد سبع نقاط من برشلونة والذي سقط في فخ الخسارة أمام أوساسونا بهدف مقابل هدفين.

بنزيمة نجم الموسم استطاع أن يقود ريال مدريد للفوز بعدما سجل هدفي الملكي ليرفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدفًا إلا أنه جاء في الترتيب الثاني على مستوى هداف الليجا خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي جاء في الصدارة بـ23 هدفًا.

تفاصيل مباراة (ريال مدريد وفياريال):

الدقيقة الثالثة من عمر بداية المباراة كاد كارفخال أن يحرز هدف التقدم بعد كرة رائعة استلمها من القائد راموس لكن حارس فريق فياريال يتصدى للكرة.

خطورة الفريق الملكي تواصلت وهذه المرة عن طريق كرة عرضية من لوكا مودريتش تصل إلى بنزيمة ليسدد كرة ترتطم في مدافع فياريال وتصل الكرة سهلة للحارس في الدقيقة السابعة.

كريم بنزيمة في الدقيقة 15 حاول أن يفتتح أهداف المباراة بعد كرة طولية يسددها الفرنسي نحو المرمى لكن تمر بجوار القائم.

ومع اقتراب نصف ساعة من بداية المباراة أحرز بنزيمة هدف الافتتاح لريال مدريد بعد تلقيه تمريرة من مودريتش يستغلها الفرنسي ويحرز هدف التقدم لتصبح النتيجة (1-0).

كارفخال كاد في الدقيقة 54 أن يسجل هدف جديد لريال مدريد بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس فياريال يتألق ويبعد الكرة.

وفي الدقيقة 75، حصل فريق ريال مدريد على ركلة جزاء نتيجة عرقلة سيرجيو راموس لينفذها الأخير.

راموس خلال تسديدته ركلة الجزاء مرر الكرة لبنزيمة ليسجلها الفرنسي إلا أن الحكم رفض احتساب الهدف، لتعاد الكرة مرة أخرى لكن هذه المرة ينفذها بنزيمة وينجح في تعزيز النتيجة وتصبح (2-0).

توني كروس كاد أن يسجل هدفًا رائعًا من تصويبة متقنة في الدقيقة 81، لكن ترتطم الكرة في العارضة لتظل النتيجة تفوق الملكي (2-0).

وفي الدقيقة 83، قلّص إيبولا النتيجة لصالح فياريال برأسية رائعة حاول كورتوا أن يبعدها لتصبح النتيجة (2-1).

الريال عن طريق نجمه أسينسيو أحرز الهدف الثالث في اللقاء إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تشكيل ريال مدريد جاء كالتالي: كورتوا، ميندي، راموس، فاران، كارفخال، كاسيميرو، كروس، مودريتش، هازارد، رودريجو، بنزيمة.

تفاصيل مباراة (برشلونة وأوساسونا)

الدقيقة 15 من أحداث اللقاء افتتح أرنايز النتيجة بهدف سجله لصالح أوساسونا إثر تصويبة من داخل منطقة الجزاء يفشل تير شتيجن في إبعادها.

نجم برشلونة ليونيل ميسي استطاع أن يحرز هدف التعادل لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 62 بعدما سدد ركلة حرة مباشرة أكثر من رائعة لتصبح النتيجة (1-1).

وفي الدقيقة 90+4 استطاع روبرتو توريس لاعب أوساسونا أن يسجل الهدف الثاني ليوجه ضربة قاضية ضد برشلونة على ملعبه وتنتهي المباراة بهذه النتيجة (2-1).

تشكيل برشلونة جاء كالتالي: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليت، جونيور،راكيتيتش، سيرجيو روبيرتو، ريكي بويج، ميسي، بريثويت، انسو فاتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان