دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تتويج برشلونة بلقب الليجا؟

01:10 ص الأحد 28 أبريل 2019

برشلونة

كتب- علي البهجي:

توج نادي برشلونة بطلًا للدوري الإسباني "الليجا"، بشكل رسمي بعدما تفوق على ليفانتي بهدف نظيف مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 35 من المسابقة.

هدف برشلونة الوحيد جاء عن طريق البديل ليونيل ميسي، ليضمن لقب الليجا للفريق قبل نهاية البطولة بثلاث جولات، بعدما ارتفع رصيده إلى 83 نقطة.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا برصيد 83 نقطة، أمام أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة برصيد 74 نقطة، ثم ريال مدريد برصيد 65 نقطة.

ويعد هذا التتويج هو الثاني على التوالي لبرشلونة، والبطولة رقم 26 في تاريخ الفريق، ليضيق الفارق مع ريال مدريد الذي يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 33 نقطة.

صحيفة ماركا الإسبانية سلطت الضوء على فوز برشلونة بالدوري الإسباني تحت عنوان "برشلونة البطل" حيث ذكرت أن الفريق أصبح بطلًا للدوري الإسباني "الليجا" للمرة الثانية على التوالي، والـ26 عبر تاريخه، وذلك بعدما تغلب على ليفانتي بهدف نظيف.

وأضاف، أن ميسي الذي جاء من مقاعد البدلاء، نجح في تسجيل هدف الفوز لبرشلونة، ليضعه على قمة الأندية الإسبانية ويمنح فريقه اللقب قبل ثلاث جولات من النهاية.

آس رصدت فرحة مدرب برشلونة الإسباني بالتتويج باللقب الـ 26 في تاريخ النادي الكتالوني وأفردت عنوانا "فرحة فالفيردي".

ومن جانبه أكد إرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، خلال تصريحات نشرتها الصحيفة الإسبانية، أن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الإسباني تكمن في رؤيته لفرحة الجماهير في ملعب كامب نو وخارجه.

وقال المدير الفني لبرشلونة: "رؤية الجماهير وهو تحتفل باللقب وسعادتها به أمر لا يصدق، سعادتي في التتويج بالليجا تكمن في فرحة مشجعينا".

وفي نفس السياق، لم تغفل صحيفة موندو ديبورتيفو انجاز فريق برشلونة بالتتويج بالدوري الإسباني تحت عنوان "مكافأة برشلونة".

وأشارت الصحيفة، أن نادي برشلونة سيحصل على مكافأة من شركة راكوتن راعية قميصه، وذلك بعدما توج الفريق بطلًا للدوري الإسباني، إذ ستدخل خزينته 1.5 مليون يورو.

برشلونة سيحصل على المكافأة وفقًا لما ينص عليه تعاقده مع الشركة، بينما سينتظر التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا من أجل الحصول على 5 ملايين يورو من نفسه الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان