الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مدرب بورنموث يتغنى بامكانيات صلاح

12:24 ص السبت 14 أبريل 2018

كتب - محمد همام:

أشاد إدي هاو المدير الفني لفريق بورنموث، بإمكانيات النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل لقاء الفريقين والمقرر له مساء اليوم ضمن مباريات المرحلة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

مدرب بورنموث قال في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليفربول :"صلاح لاعب جيد للغاية، فهو يحصل على أماكن جيدة في الملعب من أجل التسجيل".

وتابع :"صلاح لاعب فريد من نوعه، فهو يمتلك سمات تجعله من اللاعبين المميزين".

صلاح يسعى لاستعادة أهدافه مع ليفربول محليًا بعدما غاب عن مباراة إيفرتون الأخيرة في ديربي الميرسيسايد والذي انتهى سلبيًا.

ويحاول صلاح تعزيز موقفه في صدراة هدافي بريميرليج حيث يتربع على عرش الهدافين برصيد 29 هدفًا بفارق أربعة أهداف عن أقرب منافسيه وهو هاري كين مهاجم توتنهام والذي توج بجائزة هدافي الدوري الإنجليزي في آخر موسمين.

صلاح استطاع أيضًا أن يسجل تسعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى هدف كان في شباك وست بروميتش ألبيون بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح صلاح مساء الثلاثاء الماضي لقيادة ليفربول لتحقيق إنجاز غائب منذ 11 عامًا بعدما قاد فريقه للتأهل للمربع الذهبي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بالتغلب عليه (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان