دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الشحات يصنع ويراوغ بمهارة في تعادل مثير للعين مع طهران

07:20 م الثلاثاء 06 مارس 2018

كتب- عمر قورة:

تألق الدولي المصري حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، في مباراة فريقه ضد استقلال طهران الإيراني التي انتهت بالتعادل (2-2) الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وحافظ الشحات على مكانه الأساسي في تشكيل العين، ونجح في صناعة الهدف الأول، بعدما أرسل عرضية متقنة من الجبهة اليمنى، تابعها اللاعب ماركوس بيرج على الطائر بتسديدة في المرمى بالدقيقة 63.

وبات هذا الهدف هو الثامن الذي يصنعه حسين الشحات مع العين هذا الموسم، والثاني له في دوري أبطال آسيا.

وظهرت لقطة مهارية لصاحب الـ25 عامًا في الدقيقة 35، بعدما راوغ أربعة لاعبين من لاعبي استقلال طهران بطريقة رائعة، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويهدد مرمى الفريق الإيراني بفرصة أهدرها زميله.

كما تسبب صاحب القميص رقم 74 في ضربة جزاء أهدرها ماركوس بيرج صاحب الهدف الأول في الدقيقة 76.

سجل مامي تيام الهدف الأول في المباراة لصالح الفريق الإيراني بالدقيقة 52، وعدل ماركوس بيرج النتيجة قبل أن يعود تيام ويسجل الهدف الثاني، ليقتنص تسوكاسا شيوتاني تعادلا قاتلا من ضربة جزاء جديدة بالدقيقة 89.

ويعد هذا التعادل هو الثالث لأصحاب الأرض في المباراة الثالثة على التوالي بدور المجموعات، ليحتل العين المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالمسابقة، خلف استقلال طهران متصدر المجموعة بـ5 نقاط.

جدير بالذكر أن حسين الشحات، لاعب مصر المقاصة والمعار للعين، جاء ضمن اللاعبين المحترفين الذين استدعاهم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لمعسكر الفراعنة في مارس الجاري استعدادا لكأس العالم 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان