دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح يسجل في فوز روما خارج الأرض.. والذئاب تواصل مطاردة يوفنتوس

05:13 م الأحد 09 أبريل 2017

صلاح

كتب- علي البهجي:

شارك محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، في فوز فريقه العريض أمام بولونيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد في الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

ومع صافرة البداية فرض روما سيطرته على كل أجزاء الملعب، في ظل تراجع بولونيا للدفاع والاعتماد الواضح على الهجمات المرتدة بسبب تقدم مدافعي الذئاب حتى خط الوسط.

وترجم روما سيطرته لهدف أول في الدقيقة 25 من المباراة عن طريق فازيو، الذي تلقى كرة من رأسية طائشة لدانيلي دي روسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها قوية داخل شباك بولونيا ليضع الذئاب في المقدمة.

وتمكن محمد صلاح الذي ظهر بمستوى جيد منذ البداية، في إحراز الهدف الثاني لروما في الدقيقة 41 بعدما تلقى تمريرة من دجيكو ليخترق دفاع بولونيا قبل أن يعضها أعلى رأس الحارس لتسكن الشباك مباشرة.

الأمور لم تتغير كثيرا في الشوط الثاني، مع مواصلة فريق روما سيطرته على مجريات اللعب وزيادة الضغط في الجزء الأمامي من الملعب.

ودفع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما بدييجو بيروتي بدلاً من ستيفان الشعراوي في أولى تغييرات الفريق من أجل تنشيط الجبهة الهجومية في الدقيقة 65.

ومرر محمد صلاح كرة رائعة نحو بيروتي في الدقيقة 72 لينطلق الأرجنتيني منفرداً بالمرمى قبل أن يمررها نحو دجيكو المنطلق بجانبه ليسجل ثالث أهداف روما في اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع روما رصيده إلى 71 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف يوفينتوس المتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة، متفوقاً على روما بست نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان