دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- روما بقيادة "صلاح" يواجه ميلان في مباراة الفرصة الأخيرة بـ"الكالتشيو"

12:05 ص السبت 14 مايو 2016

الليلة- روما بقيادة "صلاح" يواجه ميلان في مباراة ا

كتب- محمد همام:

يلتقي فريق روما في التاسعة إلا ربع مساءً، نظيره ميلان على ملعب الأخير بـ"جوسيبي مياتزا"، في إطار الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

موقف الفريقين

يتطلع روما اقتناص النقاط الثلاث من ميلان للصعود مباشرة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويحتل "الذئاب" المركز الثالث على سلم التريب برصيد 77 نقطة بفارق نقطتين عن نابولي والذي يتواجد في مركز الوصافة، في المقابل يأتي ميلان في المركز السابع بـ57 نقطة.

صلاح× باكا

يسعى المصري الدولي محمد صلاح، صانع ألعاب روما، ختام الموسم بشكل متميز حيث نجح الفرعون المصري في موسمه الأول مع فريق العاصمة في تصدر جدول هدافي الفريق بـ13 هدف، ويأمل نجم روما في العودة للتهديف بعدما غاب عن التهديف في المباراة الأخيرة أمام كييفو فيرونا والتي انتهت لصالح رفاق صلاح بثلاثية نظيفة، في المقابل يتواجد المهاجم الكوليمبي وهداف ميلان كارلوس باكا في وصافة هدافي الدوري الإيطالي بـ17 هدف.

مواصلة الانتصارات

نجح روما في الفوز بآخر أربع مباريات على حساب كل من تورينو- نابولي- جنوى- كييفو فيرونا كما لم يتذوق فريق العاصمة الهزيمة منذ 16 مباراة، وكانت آخر هزيمة للذئاب من يوفنتوس عندما انتهت المباراة لصالح "السيدة العجوز" بهدف دون رد.

الاستعداد لنهائي الكأس

يأمل فريق ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الاستعداد للمباراة النهائية في كأس إيطاليا عندما يواجه الروسينيري نظيره يوفنتوس في المباراة المقرر لها 21 من الشهر الحالي.

نتائج متواضعة

بالرغم من قيام مسئولي ميلان بالتعاقد مع العديد مع اللاعبين من أجل تدعيم الفريق إلا أن النتائج جاءت متواضعة عكس المتوقع، كما قامت إدارة "الروسينيري" بانتداب البوسني سينيسا ميهايلوفيتش لكن الأخير فشل في تحقيق نتائج إيجابية لتتم إقالته، وتعيين كريستيان بروكي مؤقتاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان