دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رغم فشله محليًا.. السيتي يحقق المعادلة الصعبة أوروبيًا

11:35 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

السيتي يحقق المعادلة الصعبة أوروبيًا

كتب- محمد همام:

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، انجازًا تاريخيًا بعد تأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تخطيه عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وبالرغم من ابتعاد مانشستر سيتي عن المنافسه في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق السماوي المركز الرابع على سلم الترتيب إلا أنه نجح أوروبيًا مع مدربه التشيلي مانويل بيلجريني والذي سيترك منصبه نهاية الموسم الحالي لصالح الأسباني خوسيب جوارديولا.

ونرصد أبرز أرقام وإحصائيات مانشيستر سيتي بعد وصوله للمربع الذهبي:

1- مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو سجل 16 هدفاً في آخر ثماني عشر مباراة في دوري أبطال أوروبا عندما يبدأ في التشكيلة الأساسية.

2- مانشستر سيتي أكثر فريق هذا الموسم تسجيلًا للأهداف في آخر 15 دقيقة من المباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا بواقع 7 أهداف.

3- مانشستر سيتي يتأهل لأول مرة إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه انجاز الوصول إلى دور الثمانية هذا الموسم.

4- عاد مانشستر سيتي مكانة الأندية الإنجليزية في مسابقة دوري الأبطال حيث يعتبر تشيلسي آخر فريق انجليزي يصعد للمربع الذهبي في موسم 2014-2015، إلا أن البلوز خرجوا على يد أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف بمجموع اللقائين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان