الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
المصري

المصري

يورو 2024
بلجيكا

بلجيكا

- -
19:00
سلوفاكيا

سلوفاكيا

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
إنبي

إنبي

جميع المباريات

إعلان

7 أندية على مضمار المنافسة بمونديال الأندية في اليابان

02:59 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

كأس العالم للأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تنطلق النسخة الـ13 من كأس العالم للأندية الخميس المقبل 8 ديسمبر، في مدينة يوكوهاما اليابانية، حيث ستتنافس سبعة أندية لقب البطولة.

وتشهد هذه النسخة المشاركة الاولى لأندية، ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي، وكاشيما أنتليرز الياباني، بجانب ناديي جيونبوك هيونداي موتورز "الكوري الجنوبي" وكلوب أمريكا المكسيكي، اللذان يخوضان المسابقة للمرة الثانية والثالثة على التوالي، فضلا عن مشاركة أوكلاند سيتي النيوزلندي للمرة الثامنة، وتواجد ريال مدريد الإسباني.

ويعد ريال مدريد هو المرشح الأكبر لإحراز اللقب، والخصم الأقوى لجميع الفرق المشاركة، حيث يسعى الفريق الإسباني إلى التتويج بالبطولة للمرة الثانية بعد الفوز بها عام 2014، حين سجل سيرخيو راموس وجاريث بايل هدفي الفوز على سان لورينزو في نهائي مراكش.

ويأمل مدريد أيضا في استعادة اللقب من غريمه التقليدي برشلونة الذي تُوج بطلا للمسابقة العام الماضي.

ويسعى أتليتيكو ناسيونال حامل لقب كوبا ليبرتادوريس في تقديم عروض جيدة خلال البطولة، فيما يأمل كلوب أمريكا، بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية إلى رد الاعتبار لجماهيره بعد خروجه المفاجئ في وقت مبكر العام الماضي، عندما سقط على يد جوانجزهو إيفرجراندي في الدور ربع النهائي.

ويحلم ماميلودي صندوانز بظهور جيد في المشاركة الاولى له في البطولة، واستغلال الحالة الفنية الجيدة للاعبيه، حيث يضم في صفوفه أربعة من المرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام.

ويدخل كاشيما البطولة بروح معنوية عالية، بعد فوزه السبت الماضي بلقب الدوري الياباني، أما أوكلاند سيتي صاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات في هذه المسابقة بواقع 7 مرات، فيبحث عن ظهوره الثامن بشكل أفضل من الموسم الماضي بعد أن خرج من الدور الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان