دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميسي يزور مصر للترويج للسياحة العلاجية ضد فيروس سي

05:11 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

ميسي يزور مصر للترويج للسياحة العلاجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يزور الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، مصر، في إطار الحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية لمرض فيروس Ture n’Cure.

وبدأ ميسي، المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم مع الثنائي البرتغالي كرستيانو رونالدو، والفرنسي أنطوان جريزمان، في تصوير الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية

وسيتم الإعلان عن تفاصيل زيارة ميسي، المرتقبة إلى مصر، يوم الخميس القادم، عقب اجتماع إدارة شركة "برايم فارما" مع النجم العالمي و إدارته.

كما ستشهد قيام النجم العالمي بدعم الحملة ودعوة الملايين حول العالم لزيارة مصر، ومن بين العديد من الشركات العالمية المتخصصة المتنافسة لإنتاج إعلان نجم الكرة العالمية، وسيقوم الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي، بصناعة الموسيقى التصويرية للإعلان، والذى قرر التبرع بكامل أجره الفنى لصالح علاج مرضي فيروس سي بالحملة، مساهمةّ منه في الوصول لهدف المباردة وهي ان تكون مصر وجهة العالم للتخلص من امرض التهاب الكبدي الوبائي فيروس سي، وتحقيق الهدف بعالم خال من المرض عن طريق الإعلان الذي سيقوم ببطولته نجم نادي برشلونة، الأمر الذي سيضفي انبطاعا مؤثرا عن الثقافة والتاريخ المصري عبر موسيقي الشافعي المتميزة بروحها الشرقية وتقنيتها العالمية.

وعبر ميسى، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، عن سعادته، لانضمامه للحملة وعن بدء خطواتها الفاعلة بتصوير الإعلان وترويجه مطلع العام القادم، مضيفا أن سيناريو الإعلان يلخص أهداف الحملة ورسالتها الإنسانية بدعوة الجميع للتخلص من هذا المرض بقيادة مصر أولى الدول فى علاج الفيروس فى عام 2016 حسب تقارير منظمة الصحة العالمية.

وأكد ميسي أنه يفخر بفريق العمل المنفذ للإعلان الذى وفرته شركة "برايم فارما" وسيدعو الملايين أن يتشاركوا الأعلان على صفحاتهم فور إطلاقه.

في الوقت التي تسعى فيه الدولة لجذب السائحين، للمساهمة في تنمية الاقتصاد المصري، خلال الأزمة الراهنة، أشاد عدد من خبراء السياحة على البرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة؛ حيث استضاف البرنامج أعداد كبيرة من السائحين من مختلف بلدان العالم على رأسهم السائحين الإسبان.

من جهته قال تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة "برايم فارما"، إن الشركة تبذل قصارى الجهد مع شركائها الدوليين بكافة البلدان التي تعانى من انتشار "فيروس سي" لتيسير سبل التحاق المرضى ببرنامج "Tour n’Cure "، والتأكد من حصولهم على أفضل خدمة ورعاية صحية وعلاجية في بعض المدن السياحية المصرية بأسعار تنافسية لا تقارن بتكاليف العلاج الباهظة في بعض البلدان.

وتستكمل "تور إن كيور" Tour n’Cure رحلة إنهاء آلام مرضى فيروس سي حول العالم باستقبال السائحين من كافة الجنسيات في مصر لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجرعات اللازمة وخطة العلاج، ثم الانتقال إلى إحدى المدن السياحية المصرية لقضاء عطلة مميزة بغرض القضاء على المرض والحفاظ على حالتهم الصحية دون فقدان ثرواتهم باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان