الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

تحديد إقامة رئيس نادي كاتانيا بسبب تلاعب بنتائج المباريات

05:20 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

أنطونيو بولفيرنتي

روما-(د ب أ):

حددت الشرطة الإيطالية إقامة أنطونيو بولفيرنتي رئيس نادي كاتانيا المنافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وستة أشخاص آخرين ، إثر ادعاءات بتورطهم في تلاعب بنتائج مباريات خلال الموسم الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" اليوم الثلاثاء أن المحققين يشتبهون في أن كاتانيا عرض مبالغ مالية على فرق أخرى لمساعدته على تفادي الهبوط للدرجة الثالثة خلال المراحل الأخيرة بالموسم المنقضي.

وأنهى كاتانيا الموسم بفارق نقطتين أمام مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثالثة ، ليظل في دوري الدرجة الثانية الذي هبط له في 2014 بعد ثمانية مواسم متتالية قضاها في الدرجة الأولى.

وقال جيوفاني سالفي المدعي العام لكاتانيا :"نعتقد أن خمس مباريات على الأقل وربما ست مباريات ، جرى التلاعب بنتائجها مقابل رشى" ، وأكد أن المزيد من الأشخاص متورطون في التحقيقات.

وكان كاتانيا قد حقق أربعة انتصارات أمام فاريسي وتراباني ولاتينا وترنانا وتعادلا واحدا أمام ليفورنو ، في المباريات الخمس محور التحقيقات ، والتي أقيمت في أبريل ومايو (الشهران الأخيران من الموسم).

وظهر من خلال المكالمات الهاتفية أن المشتبه بهم كانوا يطلقون على المباريات التي سيجرى التلاعب بنتائجها "قطارات" بينما كانوا يتحدثون عن أرقام قمصان اللاعبين وكأنها جداول زمنية.

ومن بين الذين يخضعون للإقامة الجبرية بابلو كوسنتينو المدير العام لكاتانيا ودانييلي ديللي كاري مدير الكرة السابق بالنادي ، أما الباقون فمن وكلاء اللاعبين ومالكي مكاتب المراهنات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان