دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الصحف الأسبانية: تشافي يعلن رحيله عن برشلونة إلى قطر الخميس

03:10 م الثلاثاء 19 مايو 2015

تشافي

برشلونة (د ب أ):

كشفت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء أن اللاعب تشافي هيرنانديز نجم وسط فريق برشلونة سيعلن بعد غد الخميس عن رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم للتعاقد مع أحد الأندية القطرية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "تشافي هيرنانديز يلعب مباراته الرسمية الأخيرة مع برشلونة يوم السبت المقبل بعد 17 عاما قضاها في صفوف الفريق الأول".

ويعقد تشافي البالغ من العمر 35 عاما، أسطورة برشلونة والمنتخب الأسباني مؤتمرا صحفيا يوم الخميس ، حيث من المتوقع أن يعلن خلاله قراره باللعب في قطر واختتام مسيرته الرياضية هناك.

وأضافت صحيفة "البايس": "الوقت المتبقي لتشافي مع برشلونة بدأ في العد التنازلي ..صاحب القميص رقم 6 يلقي بكلمة الوداع بعد 17 عاما و750 مباراة مع الفريق الأول من بينها 504 مباراة في الليجا وبعد أن أصبح اللاعب الأول الذي يتجاوز حاجز 150 مباراة في دوري الأبطال"..

وأوضحت الصحافة الأسبانية أن النجم الأسباني سيقبل عرضا مقابل عدة ملايين من الدولارات يتضمن فرص عمل لبعض الأقارب بالإضافة إلى تجهيزه للعمل مديرا فنيا في المستقبل.

وقالت صحيفة "الموندو": "سيرحل اللاعب صاحب الرقم التاريخي الأكبر في عدد المباريات مع برشلونة بعد أن قبل بدور ثانوي هذا الموسم".

وكان خواكيم هيرنانديز والد تشافي قد أشار إلى احتمال رحيل نجله عن برشلونة مع ختام الموسم وذلك خلال مقابلة أجراها مع شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية أمس الاثنين.

وقال خواكيم: "بمرور الوقت تعود الجميع رؤيته بقميص برشلونة .. الوقت يمر بسرعة كبيرة .. أعتقد أنه حان الوقت لتشافي أن يقول وداعا .. الحياة ستستمر .. سيكون هناك اشتياق حقيقي ولكن تلك هي الحياة .. لقد أصبح قراره مؤكدا".

وتوج تشافي أحد رموز كرة "الاستحواذ" التي اشتهر بها برشلونة، بلقب الدوري الأسباني الثامن له في مسيرته يوم الأحد الماضي، كما أنه قد يختتم موسمه الأخير مع برشلونة بالحصول على لقبين إضافيين: كأس الملك ودوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان