الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح ينجح فيما عجز عنه فيورنتينا ويسجل ثاني أهدافه بالكالشيو

12:00 ص الإثنين 23 فبراير 2015

محمد صلاح يحتفل بالهدف

كتب- عمر قورة:

نجح الدولي المصري محمد صلاح فيما عجز عن فعله لاعبي فيورنيتنا أمام تورينو، عندما حل بديلا في مباراة تورينو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

احتفظ المدرب فيتشنزو مونتيلا بصلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به كبديل في الدقيقة 66، لينجح في التقدم لفريقه بهدف في الدقيقة 85، بعد تمريرة ثنائية رائعة مع البديل الآخر جيلاردينيو، الذي مرر الكرة لصلاح داخل المنطقة ليسجل "المنقذ" الهدف الأول.

تقدم أصحاب الأرض لم يدم طويلا، حيث نجح تورينو في تعديل النتيجة بالدقيقة 87، عن طريق جوسيبي فيفيس، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

تعادل مخيب لفيورنتينا الذي كان يسعى إلى استعادة المركز الرابع في جدول ترتيب الكالشيو، حيث اربتف رصيده إلى النقطة 39 في المركز الخامس بفارق نقطة عن لاتسيو، ورفع تورينو رصيده إلى النقطة 33 في المركز التاسع.

وكان صلاح - 22 عامًا - أحرز أول أهدافه بقميص فيورنتينا خلال ظهوره الأساسي الأول مع فريقه الجديد أمام ساسولو، كما صنع هدف آخر في هذا اللقاء الذي انتهى (3-1).

جدير بالذكر أن الفيولا يستضيف توتنهام يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، ويبدو أن مونتيلا رغب في إراحة الفرعون استعدادًا لهذه المواجهة، بعد مشاركته الكاملة في تعادل ثمين بهدف لمثله في لندن.

لمشاهدة هدف صلاح الرائع.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان