بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
17:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
19:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
19:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
22:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
22:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

ريوس يمدد عقده مع دورتموند حتى 2019 ويضع حدًا لشائعات رحيله

06:03 م الثلاثاء 10 فبراير 2015

ماركو ريوس

دورتموند (د ب أ) -

مدد اللاعب الألماني الدولي ماركو ريوس عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم بعامين لينتهي في عام 2019 واضعا بذلك حدًا لما تردد من شائعات لعدة أشهر حول احتمال مغادرته لمسقط رأسه.

وأوضح دورتموند في إصدار إلزامي أن العقد الجديد لا يتضمن شرطا جزائيا للاعب خط وسط منتخب ألمانيا /25 عاما/ الذي يلعب بصفوف الفريق منذ عام 2012 .

وأوضح مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند في بيان نشر بموقع النادي على الإنترنت أن ريوس "كان بوسعه أن ينضم إلى أي ناد كبير في العالم" ولكنه الآن سيصبح "جزءا مهما من مستقبل بوروسيا دورتموند".

وقال ريوس : "إنني سعيد للغاية بقراري الذي جاء لمصلحة بوروسيا دورتموند. فدورتموند هي مدينتي وبوروسيا هو ناديي. إنني أتطلع لمستقبل ناجح مع الفريق الذي يدعمه جمهورنا الرائع. ينتظرنا الكثير من العمل ، واود المشاركة فيه".

ويتضمن عقد ريوس الأصلي مع دورتموند الذي كان سينتهي في 2017 شرطا جزائيا خلال فترة الانتقالات الصيفية بقيمة 30 مليون يورو(9ر33 مليون دولار). وتردد أن نادي ريال مدريد الأسباني كان مهمتا بدرجة كبيرة بالحصول على خدمات ريوس الذي لعب 23 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا والذي غاب عن منافسات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الإصابة.

وأحرز دورتموند لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في عامي 2011 و2012 ، وكان وصيفا للبطل بايرن ميونيخ في الموسمين الماضيين. كما وصل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا عام 2013 ، ولكنه يواجه تعثرا كبيرا في مشواره بمسابقة البوندسليجا هذا الموسم ويقبع في المركز 16 بترتيبها.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان