الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "حكم" يحتفل بأهداف توتنهام أثناء إدارته للمباراة

01:51 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

كتب- محمد مصطفى:

حقق نادي توتنهام فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام أستون فيلا، في المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الخامس بجدول الترتيب.

وأثار الإنجليزي الدولي مايك دين، حكم المباراة، الجدل بعد احتفاله بهدف السبيرز الأول عن طريق لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبلي، حيث رفع يديه احتفالاً وركض إلى وسط الملعب مشيرًا إلى خط المنتصف لإعلان الهدف الأول وسط امتلاء مدرجات وايت هارت لين بمشجعي توتنهام.

وسلطت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، الضوء على تلك الواقعة، وأشارت إلى أن تلويح "دين" بالهدف قبل سكون الكرة بالشباك كان مثيرًا للضحك، ودعا إلى تذكر عدد من المواقف لدى نفس حكم الساحة.

ولوح سابقا الحكم "مايك دين" بالفرح لهدف توتنهام في مرمى أرسنال، كما كان له واقعة سابقة بعدما أظهر خيبة أمله لفشل لاعب سوانزي في تمرير الكرة أمام مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

ويدير مايك دين عدد من أبرز المباريات بالدوري والكأس الإنجليزيين، وكأس الرابطة، حيث بدأ التحكيم عام 1985 بدوري المنطقة الشمالية، واعتمد حكما مساعدًا بالدوري الإنجليزي عام 1995، قبل أن يتم ترقيته واعتماده كحكم ساحة عام 1997.

تم اعتماده حكما دوليا عام 2004، وأدار مباراة جمهورية أيرلندا وهولندا على ملعب أمستردام أرينا، التي انتهت بفوز الضيوف بهدف لروبي كين، ثم بدأ التحكيم بدوري أبطال أوروبا عام 2010 فأدار مباراة بروسيا دورتموند الألماني، وإشبيليه الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان