الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

توريس: ذهبت لأتلتيكو بحثا عن السعادة

01:48 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

فيرناندو توريس المهاجم الإسباني

مدريد (د ب أ):

شارك فيرناندو توريس المهاجم الإسباني العائد من جديد لصفوف فريق أتلتيكو مدريد المدير التنفيذي للنادي ميجيل أنخيل جيل مارين فاعليات المؤتمر الصحفي الذي عقده الأخير صباح اليوم الاثنين بدبي للإعلان عن انتقال توريس إلى النادي المدريدي على سبيل الإعارة قادما من ايه سي ميلان الإيطالي.

وقال المهاجم الدولي للمنتخب الإسباني في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ''أ س'' الإسبانية: ''عندما قررت الانتقال إلى الميلان كان ذلك بسبب أنهم سمحوا لي باللعب كما أعطوني فرصة لأكون لاعبا حاسما بالنسبة لهم ولكن للأسف وبعد مرور بضعة أشهر خرجت كليا من حسابات المدير الفني وهو القرار الذي أحترمه تماما وهو الأمر الذي دفعني إلى النظر إلى المستقبل والبحث عن اتجاه آخر''.

وتم عرض مقطعا مصورا أثناء فاعليات المؤتمر الصحفي لتوريس يظهر فيه خلال أيامه الأولى في أتلتيكو وتبدو عليه السعادة وترتسم البسمة على وجهه بصحبة اللاعب الهولندي السابق باتريك كلوفيرت.

وأضاف توريس قائلا: ''عندما ظهر أتلتيكو على الساحة لم أتردد .. أريد أن أتوجه بالشكر لميلان بسبب نجاحه في إيجاد حل .. سأذهب لأتلتيكو بحثا عن سعادتي .. اللعب لصالح أتلتيكو كان حلما بالنسبة لي منذ الطفولة وتمكنت من تحقيقه .. العودة الآن هي تحقيق حلم جديد''.

وفي معرض رده عن سؤال حول جماهير الفريق وكيف يرون عودته مرة أخرى لبيته القديم، قال توريس: ''ليس لدي شيء محدد لأقوله ولكنهم يعرفون أن هذا بيتي ويعرفون أنني قاسيت مرارة الحزن معهم بسبب الهزائم وعشت أيضا فرحة الانتصارات .. لقد كنت أقفز من على مقعدي مثلهم للتعبير عن فرحتي بنجاحاتهم .. لا أحد يمكنه أن يشكك في حقيقة شعوري بارتداء هذا القميص مرة أخرى .. جماهير أتلتيكو دائما ما يطلبون التضحية وبذل كل شيء داخل الملعب وأنا أعدهم بذلك وأكثر''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان