دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- فياريال يقهر أتليتكو مدريد ويحرمه من مزاحمة برشلونة على وصافة الليجا

10:47 م الأحد 14 ديسمبر 2014

جانب من مباراة اتليتكو مدريد وفياريال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أهدر أتلتيكو مدريد فرصة مزاحمة برشلونة في المركز الثاني بجدول الدوري الأسباني لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام ضيفه فياريال اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

وسجل البديل الأوروجوياني كريستيان ستواني هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقود اسبانيول إلى الفوز الثمين 2/1 على غرناطة اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل أشبيلية مع إيبار سلبيا.

على استاد "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد ، لم يقدم أتلتيكو الأداء المنتظر منه ونال صفعة قوية من فياريال الذي حرمته الأخطاء التحكيمية من ضربة جزاء في الشوط الأول لكنه انتزع الفوز والنقاط الثلاث للمباراة في الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما في الشوط الثاني وبالتحديد حتى الدقيقة 84 التي شهدت هدف المباراة الوحيد والذي سجله لوسيانو فيتو.

وجاء الهدف اثر هجمة منظمة سريعة لفياريال وتمريرة بينية من موي جوميز ليتخلص فيتو من دفاع أتلتيكو بمهارة رائعة ويتقدم إلى داخل حدود المنطقة قبل أن يسدد الكرة قوية لتعانق الشباك معلنة عن فوز فياريال والهزيمة الثالثة لأتلتيكو في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة هذا الموسم.

ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بعدما حقق الفوز الرابع له على التوالي في مباريات البطولة وتجمد رصيد أتلتيكو عند 32 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة وبفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان