الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. قرعة نارية لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

12:04 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

كتب- محمد مصطفى:

تجري اليوم الاثنين، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مدينة نيون السويسرية.

وكان صعد لدور الـ16 فرق: (أتلتيكو مدريد، ويوفنتوس) المجموعة الأولى، (وريال مدريد الإسباني، وبازل السويسري) المجموعة الثانية، (وموناكو الفرنسي، وبايرليفركوزن الألماني)، المجموعة الثالثة، (وبروسيا دورتموند الألماني، وأرسنال الإنجليزي) المجموعة الرابعة، (وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي)، المجموعة الخامسة، (وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي)، المجموعة السادسة، (وتشيلسي الإنجليزي، وشالكه الألماني) المجموعة السابعة، (وبورتو البرتغالي، وشاختار دونيتسك الأوكراني) المجموعة الثامنة.

وهناك 3 شروط يجب أن يتبعا الاتحاد الأوروبي أثناء سحب القرعة وهي منع وقوع فريقين من بلد واحد في المواجهة سويا بدور الستة عشر، وألا يلتقي كل فريق تصدر مجموعته في الدور الأول مع فريق احتل المركز الثاني في مجموعة أخرى، كما تمنع تكرار المواجهة في هذا الدور بين فريقين تأهلا من نفس المجموعة.

ويجرى سحب القرعة من خلال وضع أسماء الفرق التي تصدرت مجموعاتها بالدور الأول في إناء واحد سويا ووضع الفرق صاحبة المركز الثاني في إناء آخر مع تجنب وقوع فرقتين من نفس المجموعة أو البلد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان